Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الاستعداد الجاد لمشروع التدريب العملي المشترك صقر90 لمجابهة الأزمات بمحافظة السويس

أكد اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس علي جميع المشاركين في مجابهة أزمة السيول رفع درجة الاستعداد القصوي والتاكيد علي جاهزية المعدات والافراد ، والاستفادة من اي سلبيات حدثت خلال الكوارث والازمات التي حدثت من قبل .

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي لمشروع التدريب العملي المشترك صقر90 لمجابهة الأزمات بالسويس والذي سيعقد في الفترة بين 14إلى16نوفمبر2021 ويستمر لمدة 3 أيام ، بالتنسيق بين محافظة السويس والدفاع الشعبي والعسكري

واشار اللواء عبد المجيد صقر الي أهمية التنسيق بين القيادات التنفيذية والاحياء والمديريات والشركات والهيئات المشاركة لانجاز التدريب العملي المشترك ، مؤكدا الي ان الهدف الاساسي من المشروع التأكيد علي جاهزية العناصرالمشاركة والمعدات المطلوبة المستخدمة لمواجهة الازمة وليس التدريب فقط .

 حضر الأجتماع خالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة السكرتير العام للمحافظة والعميد ايهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد ومكتب المستشار العسكري للمحافظة ،.

كما حضر من القيادات الامنية اللواء عبد الرحمن هريدي نائب مدير الامن وممثلي ادارات المرور والحماية المدنية .

وفي اللقاء قدم المقدم ابراهيم محمد عبد الفتاح بمكتب المستشار العسكري لمحافظة السويس التعليمات التنظيمية ودوركل جهة اومديرية أوحي وجهة تنفيذية مشاركة في مشروع التدريب العملي المشترك لمجابهة الازمات والكوارث بمحافظة السويس ، وتم شرح الجدول الزمني للمشروع وتحديد موعد تجهيزواعداد معسكر الايواء العاجل وإصطفاف السيارات والمعدات المشاركة في التدريب .

حضر الاجتماع التنسيقي الذي عقد بديوان عام محافظة السويس كلا من الضبع ناشد مدير ادارة الازمات والكوارث بالمحافظة ورؤساء الاحياء والمديريات والشركات والجهات المشاركة في مجابهة الازمة .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2022 SuezBalady