Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الطب البيطرى بالسويس تنهى استعدادتها لحملة الجلد العقدى يوم السبت المقبل 

أعلنت مديرية الطب البيطرى بالسويس، اليوم الخميس، عن انطلاق حملة الجلد العقدى يوم السبت المقبل ٢٢ يناير والتى تستمر لمدة شهر وذلك حفاظًا على الثروة الحيوانية بالمحافظة والتي تمثل جزءً من الأمن الغذائي المصري ضمن خطة الهيئة العامة للخدمات البيطرية لحماية الثروة الحيوانية من انتشار الأمراض الوبائية.

من جانبه قال الدكتور عصام العراقى ، مدير عام الطب البيطرى بالسويس، مستهدف تحصين من الحملة ٣٦٤٣ أبقار و عدد ٢٣٧٤ أغنام و ماعز ، مؤكدا على انتهاء المديرية من كافة الاستعدادات لبدء الحملة الاسبوع المقبل .

وأضاف الدكتور عصام العراقى ، فى تصريحات صحفية له اليوم، ان الحملة ستبدأ يوم السبت فى وحدات المشروع و الشلوفة و شندورة و كبريت الألبان بالقطاع الريفى بحى الجناين من الساعة الثامنة صباحا ، لافتا إلى أن الدولة تبذل جهود حثيثة للحفاظ على الثروة الحيوانية وتنميتها.

وطالب الأهالى بضرورة الاستجابة للفرق البيطرية القائمة على تنفيذ الحملة، وتحصين رؤوس الماشية من أجل القضاء على مرض الجلد العقدي وجدرى الأغنام حفاظا على ممتلكاتهم من الثروة الحيوانية ، مؤكدا أن الفِرق البيطرية سوف تطرق منازل المربيين لفحص الماشية وتحصينها، فضلا عن تقديم التوعية الإرشادية اللازمة لهم للحد من انتشار المرض

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2022 SuezBalady