Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

حزب حماة الوطن محافظة السويس، ينظم ندوة لتعريف بأهداف الحزب. 

نظمت أمانة الشباب بحزب حماة الوطن بمحافظة السويس، ندوة تعريفية عن أهداف الحزب ، وذلك تحت رعاية الفريق جلال الهريدي، رئيس حزب حماة الوطن وبحضور النائب طارق متولى امين محافظة السويس. 

فيما تناول الأستاذ محمد الخشاب ، أمين الشباب بحزب حماة الوطن بمحافظة السويس ، أهداف وايدلوجية الحزب ، موضحا أن الحزب يسعى لحل المشاكل الاكثر عمومية من خلال الاعضاء الفاعلين والبروتكولات التى تم توقيعها مع عدد من المؤسسات والجمعيات.

وقد استقطب الخشاب عدد من الأعضاء والمتطوعين الجدد في أمانة الشباب وشرح لهم يوم تعريفى عن الحزب والعمل التنموي والمجتمعى، وخطة العمل القادمة بالتعاون من السادة الامناء المساعدين دكتورة اسماء عبدالمنعم والأستاذ جميل حمدى.

 

كما شدد خلال كلمته على مشاركة الشباب فى منتدى شباب العالم والذى يعقد بشكل سنوى تحت رعاية رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي ، ونقل لهم الخبرات التى استفاد منها خلال حضور المنتدى الاخير. 

وأكد طارق فاروق متولى، امين الحزب، أن الأحزاب عليها مسئولية كبيرة ، مع كافة مؤسسات الوطن ،في دعم القيم الأخلاقية والهوية الوطنية والقومية وتكذيب الشائعات ونشر ثقافة التعليم والتعلم وكيفية التأكد من المعلومات وتثقيف كوادرها.

واضاف ان دستور مصر يكفل أيضا حرية الانتماء السياسي في ظل مناخ الحرية والديمقراطية الذي تعيشه البلاد ، وتحميه القوانين ، ويحظى برعاية خاصة من الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي لايألو جهدا من أجل الحفاظ على الحريات العامة وحرية العمل السياسي والحزبي وكفالة حريات الرأي والفكر والتعبير في إطار ما نص عليه القانون بهذا الشأن .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2022 SuezBalady