Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

تسليم مشروعات من صناع الحياة لعدد 20,أسرة بالسويس

في إطار مجهودات اللواء أح عبد المجيد صقر، محافظ السويس، لتوفير فرص عمل ورعاية الأسر الاكثر احتياجا وتوفير دخل ثابت لهم بالتعاون مع جمعية رواد صناع الحياة لتنمية المجتمع في توفير مشروعات صغيرة لهذه الأسر  بالسويس قام العميد ايهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد للمحافظة بتسليم عدد 18"تروسيكل" ومشروع بقالة ومشروع للمنظفات والبلاستيكات ضمن مشروع "رزق حلال"، لعدد 20 أسرة من محدودي الدخل في حفل، نظمته جمعية "رواد صناع الحياة لتنمية المجتمع" بالسويس بالتعاون مع مؤسسة صناع الحياة مصر  ، في احتفالية بمجمع اعلام السويس ، اليوم الخميس .

و قال العميد ايهاب سراج الدين أن اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس أعرب عن سعادته وأمنياته للأسر المستحقة للمشروعات بالتوفيق والنجاح   .. 

كما بلغ السكرتير العام المساعد شكر وتقدير  السيد المحافظ لمتطوعي جمعية رواد صناع الحياة لتنمية المجتمع، لدورهم الكبير في التنمية ورعاية الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا .. 

وطالب من الاسر المستفيدة التي تم اختيارها للحصول علي هذه المشروعات بعد إجراء الابحاث الاجتماعية، والتأكد من حالتهم الاقتصادية والاجتماعية، باهمية تنمية مشروعاتهم لزيادة دخولهم ويوفر فرص أكبر للعمل، وطالبهم بالاهتمام بتعليم ابنائهم  .

حضر تسليم المشروعات كل من احمد موسي المدير التنفيذي لمؤسسة صناع الحياة مصر ونجلاء محمد رئيس جمعية رواد صناع الحياة لتنمية المجتمع بالسويس و رمضان ابو الحسن رئيس اتحاد الجمعيات ، وماجدة عشماوي مدير مركز النيل للاعلام بالسويس، ومجلس إدارة جمعية رواد صناع الحياة لتنمية المجتمع  وعدد من المتطوعين بالجمعية والأسرة  المستحقة للمشروعات ..

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2022 SuezBalady