Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

تعليم السويس يشارك بمؤتمر الوزير بشأن استعدادات امتحانات الثانوية العامة

 

شارك تعليم السويس عصر اليوم في مؤتمر  الأستاذ الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وذلك لوضع ضوابط وما استجد من تعليمات بشأن امتحانات الثانوية العامة والمزمع البدء فيها يوم ٢٠ من شهر يوليو الجاري .

حيث حضر السيد الأستاذ محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس والأستاذ ياسر عمارة وكيل المديرية والسادة أعضاء اللجنة الثلاثية والسادة أعضاء غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية والسادة رؤساء وممثلي الغرف الفرعية بالإدارات التعليمية وعدد من السادة رؤساء اللجان الامتحانية .

حيث استعرض الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والسيد الأستاذ الدكتور  رضا حجازي نائب السيد الوزير لشئون المعلمين  الخطوط العريضة لامتحانات الثانوية العامة فضلا عن التعليمات المستدامة وكذلك المستجدة  التي من شأنها الحفاظ على البيئة الصالحة للامتحانات لتصب في نهاية المطاف في مصلحة أبنائنا الطلاب .

كما وجه السيد الأستاذ محمود الفولي وكيل الوزارة بتسجيل كل ما جاء بالمؤتمر ومتابعة المستجدات للعمل بها وصياغتها في صورة تعليمات يتم العمل بها سواء في غرفة العمليات المركزية  أو مركز توزيع الأسئلة وكذلك اللجان الامتحانية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2022 SuezBalady