Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الشرقاوي يكرم رموز جامعة السويس الحاصلين على جوائز الدولة

استقبل صباح اليوم أ.د. السيد الشرقاوي رئيس الجامعة السادة أعضاء هيئة التدريس من جامعة السويس الفائزين بجوائز الدولة في مختلف العلوم.

 وعلى هامش اجتماع مجلس جامعة السويس وبحضور السادة نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات واعضاء المجلس وفي بداية الاجتماع حرص "الشرقاوي" على تكريم السادة الفائزين باهدائهم درع الجامعة وشهادات التقدير، والسادة المكرمون هم : 

أ.د. جمال سلامة على عميد كلية السياسة والاقتصاد بجامعة السويس للحصول على جائزة الدولة التشجيعية في العلوم السياسية عن كتاب فلسفة الحق الإنساني في عالم متغير .

د. عبد الله محمد شاهين المدرس بكلية الهندسة بحامعة السويس لحصوله على جائزة الدولة التشجيعية في مجال العلوم الهندسية، عن أبحاثه التطبيقية في مجال الهندسة الكهربية.

د. علي متولي أحمد مدرس التاريخ الحديث والمعاصر بكلية الاداب لحصوله على جائزة الدولة التشجيعية في التاريخ والآثار وحفظ التراث عن كتابه "مقالات كمال الدين رفعت في الفكر والسياسة"

د. يحى محمد مختار مدرس الأدب الصيني والترجمة بكلية الاداب لحصوله على جائزة أفضل كتاب مترجم من المركز القومي للترجمة، عن كتاب "اقتصاديات دول ومناطق الحزام الأخضر والطريق"

وفي كلمته قدم رئيس الجامعة أطيب التهاني والتبريكات للسادة المكرمين شاكرا لهم جهدهم الحثيث في الرقي بالبحث العلمي ورفع اسم جامعة السويس عاليا في مختلف المحافل.

ومن جانبهم فقد أعرب السادة المكرمون عن سعادتهم بهذه اللفته الكريمة التي تعبر عن مدى اهتمام جامعتهم بأهمية ما يقدمون للعلم، ويدفعهم لمزيد من بذل الجهد لأجل الاستمرار على هذا المستوى المشرف. 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2022 SuezBalady