Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

محافظ السويس يشدد علي مستوى النظافة ويطلب تقريرا بحالة المعدات بالاحياء

 

شدد اللواء أح عبد المجيد صقر محافظ السويس، علي رؤساء الاحياء وسكرتيري الاحياء والادارات الهندسية بتكثيف العمل بقطاعات النظافة داخل كل حي للارتقاء بمنظومة النظافة والحفاظ على النظافة العامة ورفع التراكمات والقمامة وإزالة أي إشغالات أو تعديات وتهذيب الأشجار، حفاظا على الشكل الجمالي للسويس  .. جاء ذلك خلال اجتماع السيد محافظ السويس الذي عقده بديوان عام محافظة السويس بحضور الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ والاستاذ خالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة والعميد إيهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد للمحافظة ورؤساء الاحياء .

وكلف المحافظ بتشكيل لجان تفتيش ومتابعة من المحافظة للمرورعلي الاحياء وعمل تقرير عن حالة المعدات والسيارات العاملة داخل كل حي والتأكيد علي صيانتها واصلاحها لدخولها الخدمة ، مشددا علي انه سيتم محاسبة المقصرين في اعمالهم علي مستوي الاحياء وتحويلهم الي جهات التحقيق .

كما كلف المحافظ لجان المتابعة والرقابة بالمرور المستمر لمتابعة عمل سيارات ومعدات النظافة وعمل تقرير يومي عن الاعمال التي تتم بكل حي في مجال النظافة العامة والتعديات والاشفالات. 

واكد المحافظ علي سرعة تغطية كل سيارات جمع القمامة المكشوفة المنتشرة بالشوارع والتاكيد علي الالتزام بجمع القمامة في موعدها والتخلص الامن من القمامة من خلال المدفن الصحي المخصص لها بطريق الاسماعيلية .

حضر الاجتماع كلا من مديري الادارات الهندسية والتنظيم بالاحياء ومسئولي ادارات المرافق والاشغالات والنظافة والحدائق والجراج علي مستوي الاحياء الخمس .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2022 SuezBalady