Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

رئيس مياه القناة يتفقد عدد من مواقع العمل بقطاع السويس ...

تفقد اللواء  عبد الحميد عصمت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة يرافقه عدد من القيادات الفنية والتنفيذية بقطاع السويس عددا من مواقع العمل بقطاع السويس للاطمئنان على سير العمل بكافة المواقع وذلك فى إطار المتابعة المستمرة لجميع قطاعات ومناطق الشركة بمحافظات القناة الثلاثة الإسماعيلية وبورسعيد والسويس.

حيث شملت الجولة تفقد رئيس الشركة لمركز خدمة العملاء بمحافظة السويس والذى يخدم أكثر من 30الف مشترك بالمحافظة للاطمئنان على سير العمل داخل المركز، حيث أستمع لشكاوى واستفسارات المواطنين مؤكدا على تذليل كافة العقبات وتيسير الإجراءات أمام المواطنين ، مشيراً إلى أن الشركة لديها خطة موسعة لتطوير مراكز خدمة العملاء بالمحافظة فى إطار الارتقاء بمنظومة الخدمات التكنولوجية المقدمة للمواطنين بمحافظة السويس.

كما شملت الزيارة تفقد عدد من الإدارات الفنية والإدارية بالقطاع ولقاء العاملين والاطمئنان على سير العمل وانجازه بالكفاءة المطلوبة ، والاستماع إلى مطالب بعض العاملين بالقطاع والتوجيه بسرعة تنفيذها الأمر الذي يؤثر بدوره على تحقيق الرضا الوظيفي للعاملين وانعكاس ذلك على تقديم خدمة متميزة للعملاء.

كما تفقد عصمت محطة رفع صرف صحي لمحطة رفع صرف صحى زرب (1) والتى تبلغ طاقتها التصميمية ٩٠٧٣٠ متر مكعب في اليوم لخدمة حي السويس بالكامل واستقبال تصرفات محطات  بورتوفيق١ وبورتوفيق٢ والسواحل وشبكات حي السويس، ومحطة رفع صرف صحى زرب (٢) والتى تبلغ طاقتها التصميمية ٣٤ الف م٣ / يوم  ، وذلك فى إطار المتابعة الدورية لسير الأعمال بالمحطات والاطمئنان على الحالة الفنية والوقوف على المشاكل التى تعوق تشغيل المحطات بكامل طاقتها. 

كما شهدت  الزيارة اعمال الاحلال والتجديد بخط طرد صرف صحي الجبلايات بطول ١٨٠٠ متر وقطر ٨٠٠مم بشارع ناصر ،مشددا على ضرورة الالتزام الكامل بالمخطط الزمني لتنفيذ بنود الأعمال والانتهاء من الأعمال فى التوقيتات الزمنية المحددة وطبقا للمواصفات القياسية المطلوبة .

تأتى جولة رئيس الشركة للتأكيد على انتظام العمل والالتزام بكافة معايير التشغيل و الصيانة بجميع المحطات، وذلك فى إطار حرص الشركة التام على تحسين مستوى الخدمات التى يتم تقديمها للمواطنين بمحافظة السويس .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady