Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

جامعة السويس تشارك في قافلة تنموية متكاملة لجامعات شرق الدلتا

برعاية أ.د. محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالى والبحث العلمى وبتوجيهات من أ.د. علي حسين عطا رئيس جامعة السويس شاركت الجامعة في فعاليات القافلة التنموية الشاملة المتكاملة التي نظمتها جامعة العريش لجامعات شرق الدلتا "السويس- العريش - قناة السويس - دمياط- بور سعيد"، وذلك تحت اشراف أ.د. سعيد حامد عبادي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وذلك بقرية السكاسكة ومدينة الشيخ زويد.

جدير بالذكر أن هذه القافلة تأتي في إطار مبادرة فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية "حياة كريمة"، وتشمل هذه القافلة مختلف التخصصات الطبية، البيطرية، الزراعية.

هذا وقد أوضح رئيس جامعة السويس أن الاشتراك في هذه الفعاليات يعد من أولويات واجبات العمل الجامعي الذي يخصص جزءً كبيراً منه لصالح خدمة المجتمع المحيط، كما أثنى سيادته على تضافر جهود مختلف الجامعات من أجل تقديم خدماتها للمواطنين.

كذلك أشار "عطا" الى أن أهداف هذه الأنشطة المجتمعية للجامعة مستمد من أهداف المبادرة الرئاسية حياة كريمة التي تسعى إلى التخفيف عن كاهل المواطنين الريف والحضر، كذلك تحقيق التنمية الشاملة للتجمعات الريفية الأكثر احتياجا بهدف القضاء على الفقر متعدد الأبعاد لتوفير حياة كريمة مستدامة للمواطنين على مستوى الجمهورية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2023 SuezBalady