Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

هاني شاكر يقرر إيقاف محمد رمضان بشكل نهائي

موجة من القرارت تصدرها نقابة المهن الموسيقية منذ أسابيع فيما يخص إيقاف مطربي المهرجانات من الغناء في مصر، وحظر التصريحات عنهم، وتستمر نقابة الموسيقيين بضرب جميع الدخلاء عن الغناء العربي والمصري بيد من حديد.

ولم يفلت من هذه القرار النجم «محمد رمضان» من هذه اليد، فقررت نقابة الموسيقيين ورئيسها الفنان القدير «هاني شاكر» ايقاف الفنان محمد رمضان عن الغناء في مصر،

كما قرر «هاني شاكر» بإحالة الفنان محمد رمضان للتحقيق معه، مع منع منحه تصاريح لإقامة الحفلات داخل مصر.

وقال «شاكر» خلال صالون ثقافي بقصر السينما الذي تم إقامته اليوم، بناء على التقارير المقدمة من لجنة العمل والمكلفة بالرصد والمتابعة، وبعد توقيع محمد رمضان على إقرار التزامه بنصوص وقوانين النقابة داخل مصرـ قام بمخالفاتها بعد ذلك في الكثير من حفلاته، ولذلك تم صدور قرار إيقافه والتحقيق معه.

وأشار هاني شاكر إلى انه لم ولن يمكن أن نمنح التصاريح لمحمد رمضان قبل التحقيق معه بنقابة المهن التمثيلية أيضا، وبعد إخبارنا بنتيجة التحقيق.

وكان وعد نقيب الموسيقيين الفنان القدير هاني شاكر بتوعد كل من هو يشوه الفن والغناء في مصر، كما عزم على منع التصاريح عنهم جميعا، مشددا على أن الفن المصري هو رائد الفنان في العالم العربي ولا يليق تماما بأن يكون عنوان الفن المصري ما يسمى بالمهرجان.

وقال شاكر خلال المؤتمر الصحفي عقب الالون الثقافي"النقابة لا تتغول على أعضائها ولا تفرض سيطرتها على أحد، مشددً على أن القانون يحكم الجميع.

وأضاف نقيب الموسيقيين عن كيفية متابعة النقابة لحفلات الغناء "هناك متابعة ومفتشين في كل مكان ، اى حد هيقول لفظ خارج او مش مظبوط او عدم مواقفة المصنفات الفنية على ما يقوله، سيتم سحب التراخيص منه.

وتابع هاني شاكر خلال المؤتمر الصحفي "احتضنا لهؤلاء محاولة للاصلاح والحفاظ على الكلمة التي هى اخطر من اللحن".

 ورفض هاني شاكرأى اسئلة خلال المؤتمر الصحفي عن نجيب ساويرس او طارق الشناوي، وقال " ارجوكم مش عاوز أسئلة عن هؤلاء الشخصين، لان رأيهم لا يهمنى ولا يهمكم، لانهم مش خايفين علينا ولا خايفين على مصر

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2021 SuezBalady