Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

أول رد فعل من دنيا سمير غانم تجاه شخصية مربوحة بـ«الكبير أوي»

أشادت الفنانة دنيا سمير غانم، بالفنانة الشابة رحمة أحمد، التي تلعب شخصية مربوحة، ضمن مسلسل الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي.

ونشرت دنيا سمير غانم مقطع فيديو تتحدث فيه رحمة أحمد عن حُبها الشديد لدور هدية في الكبير أوي، وذلك عبر خاصية استوري، وعلّقت على الفيديو قائلة: أنا كمان حبيتك جدًا يا رحمة وشكرا على ذوقك وكلامك الحلو.. ربنا يوفقك أنتي وكل أسرة المسلسل المبدعين.

وعلى جانب آخر، تحدثت رحمة أحمد عن تشبيها بـ دنيا سمير غانم بعد تألقها في مسلسل الكبير أوي 6، وقالت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أنا مش عارفة أعبر عن إحساسي بالامتنان.. الحمد لله والشكر لله، أي حاجة حلوة حصلت أو اتقالت لي؛ ده كرم كبير أوي من ربنا، يمكن أكبر من اللي أستحقه.. عاوزه أقول 3 نقط.

وتابعت رحمة أحمد: الأولى؛ هفضل أقول البوقِّين دول كل ما حد يشاور، النقطة دي إن فنانة زي دنيا سمير غانم، لا تقارن بحد، أنا مش حد خالص، أنا من فانز دنيا سمير غانم، لأن لو اتحطينا في مقارنة؛ من المؤكد إن أنا اللي هبقى خسرانة.

وجسدت رحمة أحمد شخصية جديدة بالمسلسل، وهي مربوحة، زوجة الفنان أحمد مكي الجديدة، حيث تألقت في الحلقات الأولى من المسلسل، واستطاعت أن تلفت الأنظار إليها بقوة، بسبب خِفة ظلها وموهبتها.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2022 SuezBalady