Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

نور إيهاب تنضم لمسلسل "أعمل إيه" بجانب خالد الصاوي وصابرين

انضمت الفنانة الشابة نور إيهاب، لأسرة مسلسل "أعمل إيه" بجانب خالد الصاوي، وصابرين، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل.

ومسلسل "أعمل إيه" يتكون من 45، حلقة ويناقش موضوعات اجتماعية تشغل الأسرة المصرية، وهو من تأليف محمد الجناوي، وإخراج أحمد عبد الحميد، ومن إنتاج سينرجي.

والعمل من المقرر أن يبدأ تصويره، مع مطلع شهر يوليو المقبل، وستكشف الشركة عن طاقم العمل بالكامل خلال الفترة المقبلة.

وحققت الفنانة نور إيهاب مؤخرًا نجاحًا كبيرًا، بتعاونها مع الفنان أحمد حلمي في فيلم "واحد تاني"، الذي عُرض في السينمات خلال فترة عيد الفطر الماضي وحقق أعلى إيرادات في شباك التذاكر لعدد من الأيام المتتالية.

وعرض فيلم "واحد تاني"، أزمة الشاب العادي أي الذي لا يتمتع بأي صفة مميزة، وتتحول حياته بشكل كُلي بسبب مفاجأة تحدث في طريقه، وجسد أحمد حلمي دور هذا الشاب الذي يعمل في مصلحة السجون وتتحول حياته بسبب اختراع اكتشفه.

ولعبت نور إيهاب في الفيلم دور فتاة تُدعى شيرويت، وأكدت في تصريحات صحفية وتلفزيونية أنها استمتعت بالعمل مع أحمد حلمي، وهو كان له الدور الأبرز في تشجيعها على ظهور أفضل أداء تمثيلي لها أمام الشاشة، كما أكدت أنها متحمسة لتجربة مسلسل "أعمل إيه".

نور إيهاب بدأت التمثيل في 2015، من خلال مسلسل يوميات زوجة مفروسة أوي، بجانب الفنانة داليا البحيري، وخالد سرحان، وشاركت في 4 مواسم من العمل، ولمع نجمها بعدما شاركت في مسلسل "أبو البنات"، بطولة الفنان مصطفى شعبان في الموسم الرمضاني عام 2016، ثم توالى نجحاتها حتى شاركت مؤخرًا في فيلم 11.11 بجانب الفنان إياد نصار وعدد من الفنانين، كما شاركت في فيلم معالي ماما بجانب الفنانة بشرى.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2022 SuezBalady