Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

فرقة التركي للفنون تستعد لعرض مسرحي “للصغار فقط".. الأحد المقبل

صرح المخرج “احمد التركي ” بفرقة التركي للفنون أن الفرقة تستعد حاليا للعرض الجديد على مسرح عبد المنعم جابر بالإسكندرية مسرحية  “للصغار فقط “يوم الأحد الموافق 31/7 في تمام الساعة السابعة مساء، ويضم مجموعة من الاطفال المتميزين.

وأضاف المخرج أن الفريق يظهر بشكل ولون جديد ويخرج عن الإطار المعروف بمسرح الطفل، وإن الأطفال لديهم طاقات احترافية يتم العمل عليها بشكل مكثف وسوف يظهر هذا بشكل كبير في خلال عرض مسرحي ضخم.

وأكمل احمد التركي بأنه أنهى البروفات و قام بتجهيزها لعرض مسرحي ضخم وسوف يشارك بيهم في عدة مهرجانات مسرحية وقال محمد تركي  مدير للفريق أننا نحرص على ظهور الطفل بشكل مختلف نجعل منه فنان مثقف واعي.

بالاضافة  أن يكون لهؤلاء الأطفال فرصة للتعلم بشكل اكثر احترافية وبدأت الخطوات بالفعل لتعليمهم أساسيات التمثيل والمسرح، وقد وجد مواهب عديدة تستحق تسليط الضوء عليها وهو ما يجعل هناك ضرورة في أن تكون المعلومات أساسية وسهلة فيجب ان يكون الجميع لديه اساسيات عن خشبة المسرح والحركة على الخشبة وبداية المسرح والمصطلحات المسرحية المتعارف عليها وغيرها.

يذكر ان يضم كاست العمل لعرض مسرحية "للصغار فقط" كلا من : مخرج الفريق "احمد التركي"، تأليف و مخرج منفذ "هند ابراهيم"، إدارة الفريق "محمد تركي، عبد الله ابراهيم"، استعراضات "كابتن سمر السيد"، مزيكا "احمد علواني"، اضاءة "احمد الروبي"، ماكير "فرحة يحيى، ميرنا مسعد"، تصوير  "كيرو مجدي "، إدارة عرض" جهاد عز"، تصوير" ايهاب، محمود عاطف"، ملابس "هاجر عز الدين.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2022 SuezBalady