Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

إدارة الخزينة.. من الذي قتل الوزة ؟

فى لقاء تليفزيونيّ  مع الإعلامية صفاء ابو السعود حكى الفنان حمدى أحمد  حكاية من  أغرب الحكايات التي من  الممكن ان  تسمعها في حياتك.  والحكاية كما رواها الفنان  حمدي أحمد أنهم أثناء تمثيل مسـرحية المفتش العام  كانوا يسـتعينون بوزة حـية ضمن أحداث المسرحية وكانوا  بيأجروا الوزة ب ٢٥ قرش كل يوم.  

فأحد أعضاء الفرقة اقترح أنه يتم شراء الوزة  ترشيدا  للنفقات لأن عرض  المسرحية قد يستمر سنة أو اثنين وبالتالي سيكون قد تم دفع مائة أو مائتي جنية إيجار للوزة عن تلك الفترة في حين أن ثمن الوزة لا يتجاوز ال ٥ جنيهات.  وبالفعل يتم عقد لجنة شراء لل"الوزة" 

ويتم شراء الوزة علي أن توضع في أحد  مخازن الدولة لأنها اصبحت ملكية عامة للدولة وتم تخصيص فرد ليؤكلها وفرد لنظافتها وفرد اخر ليأخذها الي المسرح كل يوم ويعيدها الي المخازن لأنها "عهدة" لازم تبات في المخزن. وفي أحد الايام ماتت الوزة وتحول الأفراد المكلفون برعايتها الي النيابة الإدارية وتصدرت عناوين الصحف المحليه 

بمنشتات " من قتل الوزة" ومن المسئول عن المال العام وتم توقيع الكشف البيطري علي الوزة لمعرفة الأسباب الرئيسية لموتها لأن الموضوع كان فيه تحقيق وإهدار مال عام وإهمال.

وهنا قاطعت الإعلامية صفاء ابو السعود 

 حضرتك  بتتكلم جد يا استاذ حمدي؟ 

رد قائلا  والله العظيم ده اللي حصل والاستاذ السيد راضي موجود وأعضاء الفرقة موجودين يقولوا لو محصلش.    

إنها العقليات التى تضيع الأمم وتجعلها فى ذيل الأمم

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady