Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

سيد بدرية : وفاة شقيقتي بالسرطان سبب مشاركتي بـ" Jellyfish and Lobster"

يشارك الفنان المصري العالمي سيد بدرية في الفيلم الانجليزي الجديد "Jellyfish and Lobster"، والذي يشارك خلاله عدد كبير من النجوم العالميين .

وأكد سيد بدرية في بيان صحفي، أن العمل بمثابة تحدي جديد لدور الشخص العربي الموجود في أوروبا وأمريكا، حيث يقدم شخصية ميدو وهو شخص يعاني من الزهايمر، لافتًا إلى ان الدور جديد للغاية على أي عربي يمثل في العالم .

واشار بدرية انه وافق على تقديم العمل ليكون ذكرى لشقيقته سناء بدرية والتي عاشت طوال حياتها مصابة بشلل الأطفال وماتت بالسرطان، لافتًا إلى ان العمل ادخل في قلبه مشاعر عديدة ما بين الحزن على ذكرياته مع شقيقته وبين السعادة لإظهار هذه التفاصيل في عمل عالمي .

وقال بدرية، ان العمل سيتم عرضه في اكثر من مهرجان دولي سيكون بمثابة حالة فنية خاصة، لافتًا إلى انه يتمنى  ان يشارك الفيلم في مصر قريبًا بمهرجان القاهرة الدولي .

واختتم بدرية قائًلا :"الفيلم مدتة 20 دقيقة لكنه من المفترض ان يصبح فيلمًا طويلاً، خلال الايام المقبلة، خاصة وان هذا اصبح توجه شائع بين المخرجين بصناعه عمل قصير يتم استكماله عقب عرضه في المهرجانات" .

العمل يحمل اسم " Jellyfish and Lobster" أو"قناديل وجراد البحر"، وهو عمل من بطولة النجمة العالمية فلو ويلسون، ويتناول العديد من القصص الانسانية لشخصيات تعاني من امراض مميتة حيث يتوجدون في دار رعاية لمحاولة الخروج من ما اصابهم .

والفيلم من بطولة النجمة العالمية فلو ويلسون التي تقدم شخصية "جريس" وسيد بدرية الذي يقدم شخصية "ميدو" وسيرجويت مريم بشخصية "مي" و شاني افولابي بشخصية "مايكل" وهو من إخراج ياسمين عفيفي .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady