Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

"الاتصالات" تحقق في تسريب بيانات عملاء فودافون وأعتذار مفجر الأزمة

كلف الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، بالتحقيق فيما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي، حول تسريب بيانات عملاء بشركة فودافون مصر.

وقال الوزير، عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، سيجري التحقيق من خلال اللجنة الدائمة لتقصي الحقائق التابعة للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، التي يأتي ضمن إطار مهام عملها الرئيسية، متابعة أي بلاغات، بشأن أي مخالفات بسوق الاتصالات، والتحقق منها، وإصدار تقرير بشأنها، من أجل الحفاظ على حقوق العملاء، والرقابة على أداء الشركات.

فيما تقدم محمد عبدالباسط، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة SEEKURITY لحلول أمن المعلومات، باعتذار لشركة فودافون، حول ما نشره على حسابه الشخصي، حول ادعاء شخص تسريب بيانات عملاء شركة فودافون مصر، وحذف "البوست" من على حسابه، موضحا أنه لم يكن يقصد التشهير بالشركة أو سمعتها، لكن نقل الخبر بشكل شبه حرفي من أحد المنتديات المشهورة فى تسريب البيانات.

وأعلن المهندس أيمن عصام، رئيس قطاع العلاقات الخارجية والحكومية بشركة فودافون مصر، عن عزم الشركة التقدم ببلاغ للمجلس الأعلى للإعلام، للإبلاغ عن إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، التى زعمت تسريب بيانات العملاء، واصفًا هذا الأمر بالتشهير ضد فودافون ببيانات ومعلومات مضللة بغرض الشهرة وزيادة المتابعين.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar
.Copyright © 2020 SuezBalady