Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

فيسبوك تضيف ميزات جديدة احتفالا بشهر رمضان

قامت شركة  فيسبوك بالاعلان عن مجموعة من الأدوات الجديدة لمساعدة المستخدمين على الاحتفال بشهر رمضان الكريم وتكتسب الميزات الموجودة عبر التطبيقات الإجتماعية أهمية متزايدة في تسهيل الاتصال والاحتفال خلال الشهر الكريم في ظل وجود العديد من الأشخاص الذين لا يزالون غير قادرين على التجمع جسديًا بسبب جائحة كورونا .

وقد ساهم الأشخاص عبر فيسبوك وإنستاجرام في عام 2020 بجمع تبرعات متعلقة بشهر رمضان بمقدار ضعف ما ساهموا به في عام 2019.

وتدعو فيسبوك هذا العام أكثر من ملياري شخص يحتفلون بشهر رمضان على مستوى العالم لتكريم الشهر الكريم من خلال وسم شهر الخير #MonthofGood.

وستكون هناك طرق أكثر للناس للاستكشاف والإلهام والتعبير عن الخير عبر تطبيقات فيسبوك ويمكن للناس اكتشاف طرق لإظهار رد الجميل لمجتمعاتهم من خلال الموارد والميزات الجديدة.

ويمكن للناس أيضًا مشاركة أعمالهم الخيرية والتواصل مع الأصدقاء والعائلة خلال الشهر الفضيل وتبعًا لذلك أطلقت فيسبوك دليلاً جديدًا لمساعدة الناس على الاحتفال بشهر رمضان مع 30 فكرة لمبادرة شهر الخير #MonthofGood.

وتتعاون فيسبوك على مدار شهر رمضان مع صناع المحتوى والمجتمعات والناشرين والمنظمات غير الحكومية لتسليط الضوء على أولئك الذين يُحدثون تأثيرًا إيجابيًا في المجتمعات ويلهمون الآخرين لفعل الشيء نفسه.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2021 SuezBalady