Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

واتس اب تصحح الثغرات التي كانت لديها

قالت واتس اب إنها عالجت أخطاء كانت موجودة في الإصدارات القديمة من برامجها وإنه ليس لديها سبب للاعتقاد بأن هذه الثغرات تم إساءة استخدامها على الإطلاق

وقال المتحدث باسم واتس اب: نحن نعمل بانتظام مع باحثين أمنيين لتحسين الطرق العديدة التي تحمي بها واتساب رسائل الأشخاص وكما هو معتاد في منتجات البرامج، فقد عالجنا أخطاء كانت موجودة في الإصدارات القديمة وليس لدينا سبب للاعتقاد بأنه تم إساءة استخدامها على الإطلاق.

وأضاف المتحدث أن منصة واتساب تظل آمنة ويستمر التشفير التام بين الأطراف في العمل على النحو المنشود لحماية رسائل الأشخاص.

وقال تقرير استشارة تقييم الخطورة الصادر عن CERT-In، أو فريق الاستجابة لطوارئ الحاسوب الهندي: إنه تم اكتشاف الثغرة الأمنية بالنسبة لتطبيقي واتس اب وواتس اب للأعمال في الإصدارات السابقة لإصدار 2.21.4 .18 لنظام أندرويد وفي الإصدارات السابقة لإصدار 2.21.32 لنظام iOS. 

ووصفت الاستشارة المخاطر بالتفصيل، قائلة: إن هذه الثغرات موجودة بسبب مشكلة في تكوين ذاكرة التخزين المؤقت وفقد الحدود في مسار فك تشفير الصوت.

وجاء في التحذير أن نقاط الضعف المتعددة في تطبيقات واتس اب قد تسمح لمهاجم بعيد بتنفيذ تعليمات برمجية عشوائية أو الوصول إلى معلومات حساسة عبر نظام الشخص المُستهدف.

وأوصت الاستشارة المستخدمين بتحديث أجهزتهم بأحدث إصدار من واتس اب من متجر Google Play أو iOS App Store لمواجهة تهديد الضعف.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الإثنين, 26 نيسان/أبريل 2021 17:32

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady