Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

إحالة أميني شرطة للجنايات بتهمة هتك عرض فتاة داخل سيارة النجدة

5 a640c

 

قرر المستشار وائل حسين المحامي العام الأول لنيابات شمال القاهرة، إحالة أميني الشرطة المتهمين بهتك عرض فتاة داخل سيارة نجدة في منطقة الساحل بساعة متأخرة من الليل، إلى المحاكمة أمام محكمة جنايات القاهرة.

كان قسم شرطة الساحل، تلقى بلاغًا من فتاة تتهم اثنين من أمناء شرطة القسم، بهتك عرضها داخل سيارة النجدة، وقالت إنها كانت بصحبة صديقتها وعندما تركتها سارت بمفردها، حيث رآها أميني الشرطة وأخذاها داخل السيارة وهتكوا عرضها.

يذكر أن أميني شرطة، اغتصبا فتاة داخل سيارة النجدة بمنطقة الساحل بالقاهرة في 21 ديسمبر الماضي، حيث إجبارها على ركوب السيارة بعد العثور عليها داخل سيارة برفقه أحد الأشخاص بمفردهما في أحد شوارع المنطقة، وتبين من خلال التحقيقات أنه خطيب المجني عليه وتبين تبعية أميني الشرطة لقسم "الساحل".

قال الدكتور هشام عبدالحميد المتحدث باسم مصلحة الطب الشرعي ومدير عام دار التشريح بزينهم، إن المعمل الطبي انتهى من فحص نتائج العينات التي تم أخذها من الفتاة التي اعتدى أمينا شرطة عليها داخل سيارة النجدة بمنطقة الساحل، وكتابة التقرير النهائي.

وأضاف عبدالحميد، في بيان صحفي اليوم، أن نتائج العينات أثبتت وجود سائل منوي على ملابس الفتاة، وبأخذ عينات تحليل من المتهمين، أكدت تطابق السوائل المنوية لأميني الشرطة مع تلك التي وجدت على ملابس المجني عليها.

أكد المتحدث باسم المصلحة، أنه عقب الكشف الطبي على الفتاة المجني عليها في الحادث، تبين أن الفتاة تعرضت لمحاولة اعتداء جنسي من قبل أميني الشرطة، لكنها لم تصل إلى المرحلة الكاملة للاغتصاب، وأن الفتاة لم تفقد عذريتها ولا زالت بكرًا.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2022 SuezBalady