Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

بالفيديو..القوات المسلحة توجه رسالة إلى الشعب المصري ..لاتهنوا ولا تحزنوا

Untitled e1a6a

 

كلمة معنوية أثناء تقديم السيد الرئيس عن شهداء ومصابى الأحداث الإرهابية الأخيرة كلمة معنوية أثناء تقديم السيد الرئيس عن شهداء ومصابى الأحداث الإرهابية الأخيرة

عرضت القوات المسلحة فيديو يوجه فيه العقيد ياسر وهبة، رسالة إلى الشعب المصري، اليوم، أثناء لقاء الرئيس بقيادات الجيش والشرطة بمسرح الجلاء.

قال في رسالته: "سيادة الرئيس في الثالث من يوليو 2013 وحينما اتخذتم القرار الذي أثلج صدور السواد الأعظم من الشعب المصري، أدركنا وأيقنا وقتها نحن رجال القوات المسلحة والشرطة بأننا سنخوض حربًا طويلة الأمد مع تنظيم إرهابي دولي غادر لا يعرف حقيقة الدين ولا يدرك قيمة الوطن".

وأضاف وهبة في رسالته: "إذا نظرت الآن في هذه القاعة يمينًا أو يسارًا أو في الخلف لرأيت وجوها مفعمة بالوطنية وجوها يملؤها الحماس المتقد، هؤلاء الرجال نبت صالح لأرض مقدسة لا ينضب معينها، أتوا اليوم حاملين رسالة واضحة معبرة عنهم وعن أقرانهم المرابطين في كل بقعة في أرض مصر.

واستكمل: "يريدون من سيادتكم أن تحملوا هذه الرسالة لشعبنا الأبي باعتباركم رمزًا وممثلًا لهذه الأمة، يقولون لشعبهم لا تهنوا ولا تحزنوا فوالله الذي لا إله إلا هو لن يرتاح لنا بال ولن يغمض لنا جفن حتى نطهر مصر من خفافيش الظلام الذين يعيثون فسادًا في الأرض أعداء الدين والحرية والإنسانية".

ووجه رسالة إلى الشهداء الأبرار قائلا: "انعموا في جنات الخلد مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقًا، لن نترك ثأركم وسنستكمل مشواركم معنوياتنا في أقصى درجات درجاتها، وجباهنا تطال عنان السماء، لكن قد تكون مخضبة بالدماء إلا أنه لن يستطيع كائن من كان أن يكسر إرادتنا أو أن يحني رؤوسنا فنحن شعب عريق في مفاخره وأمة تشتري النصر بغاليها أرض الكنانة ما عقمت ولا انحنت يوما إلا لباريها".

جدير بالذكر أن العقيد ياسر وهبة المعروف إعلاميًا بصوت القوات المسلحة في أوقات الأزمات، هو صاحب الصوت الجهوري الذي اعتادت أذان الملايين على سماعه في بيانات القوات المسلحة أوقات الأزمات.

ومن أشهر بياناته التي ألقاها في أصعب الظروف التي مرت بها البلاد في الآونة الأخيرة، بيان 22 يونيو 2012، وبيان 28 يونيو 2013، وبيان 1 يوليو 2013، وبيان 30 يناير 2015 الذي نعت القوات المسلحة فيه شهداء الوطن الذين راحوا ضحايا الأحداث الإرهابية التي وقعت.

 

http://www.youtube.com/watch?v=7-4irTkftq0#t=113

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الأربعاء, 04 شباط/فبراير 2015 00:08

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2022 SuezBalady