×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 44

طباعة هذه الصفحة

وزير الداخلية يتفقد قوات تامين شرم الشيخ فى ثانى أيام المؤتمر الاقتصادى

By آذار/مارس 14, 2015 990

 035 6e1f5

 

قام اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، ظهر اليوم السبت، بجولة تفقدية على عدد من نقاط التفتيش، والأكمنة الحدودية، والتمركزات الأمنية، بنطاق مدينة شرم الشيح، جنوبى سيناء.

ووجه وزير الداخلية القوات، خلال الجولة، باستمرار اليقظة والجدية، مؤكدا أنه مازال هناك عمل مكثف يجب إنجازه بمعدلات أداء أمنى مرتفعة، وعدم التهاون مع أى نوع من أنواع الخروج على القانون.

كما وجه القيادات الأمنية بالمتابعة المستمرة للقوات وتلقينهم بالمهام المكلفين بها، وتوفير جميع الإمكانيات والتجهيزات، لتنفيذ مهامهم بكفاءة.

وأشاد وزير الداخلية بالانضباط فى الأداء واليقظة، والروح المعنوية المرتفعة للقوات، وشهد سيادته عددا من التجارب العملية، للكشف على المواد المتفجرة بإحدى نقاط التفتيش واطمأن على كفاءة وفاعلية عناصر إدارة تدريب كلاب الأمن والحراسة، كما شهد تنفيذ تجربة ميدانية على فحص إحدى السيارات، وإغلاق أحد المحاور المرورية، وإحكام السيطرة عليه.

كما قام الوزير، خلال الجولة، بالمرور على القوات المكلفة بتأمين الفنادق والمنشآت السياحية، وتفقد سيادته غرف العمليات المتنقلة، التى تتابع محاور خطة التأمين فى نطاق جغرافى محدد ومرتبطة بغرفة العمليات المركزية، التى تتابع خطة التأمين الشاملة على مستوى مدينة شرم الشيخ.

وأشاد فى نهاية جولته بما شاهده من تنسيق فاعل بين رجال القوات المسلحة والشرطة، الذى له أكبر الأثر فى تحقيق نتائج إيجابية، لحفظ أمن واستقرار البلاد.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل السبت, 14 آذار/مارس 2015 17:16

أحدث مقالات