Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

المتحدث العسكري: مقتل 59 إرهابيا وتدمير مخزنين للمواد المتفجرة في سيناء

 

نشرت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إجمالي نتائج أعمال قتال القوات المسلحة ضد البؤر والعناصر الإرهابية "التكفيرية"، أمس.

وأوضحت الصفحة الرسمية أن رجال القوات المسلحة استهدفوا عدة بؤر ومقار لتجمع العناصر الإرهابية "التكفيرية" بمناطق (المهدية - التومة - الزوارعة - جبل العليقة - جنوب المساعيد - جنوب اللفتات - الوادي الأخضر - الجورة - الترابين - المركز الحضري- البراهمة - جرادة - المقاطعة - قرية أم شيحان).

وأوضح المتحدث العسكري العميد محمد سمير، أنه قتل 59 إرهابيا، وتم تدمير مخزنين للمواد المتفجرة، فضلا عن تدمير "2" عربة كروز (تايلاندي)، وتم مقتل العناصر الإرهابية التي كانت بداخلهما، وتدمير عربة "تايلاندي" - عربة نصف نقل مفخخة - وتم تدمير 4 دراجات بخارية.

وأشار إلى أنه تم تفجير عبوتين ناسفتين بنيران الرشاشات كانت معدة ومجهزة لاستهداف قواتنا على الطرق، كما تم إلقاء القبض على 4 إرهابيين من بينهم الإرهابي "أحمد جمال سالم" (أحد صانعي العبوات الناسفة والمتفجرات).

ولفت إلى أنه ارتفع عدد شهداء أبطال القوات المسلحة البواسل إلى 7 شهداء في نهاية يوم القتال، وجار حصر الخسائر الإضافية في العناصر الإرهابية "التكفيرية" نتيجة القصف الجوي، وسيتم إعلانه عقب تمام الحصر.

وتابع "يواصل رجال القوات المسلحة البواسل أعمال المداهمة والتمشيط والمطاردة لجميع البؤر والتجمعات للعناصر الإرهابية التكفيرية وتطهير مناطق العريش ورفح والشيخ زويد مما تبقى من هذه العناصر الخسيسة."

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady