Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

تفاصيل حريق الفجالة انهيار طابقين من العقار المشتعل ووفاة مواطن واصابة 2

حربق الفجالة حربق الفجالة

 

دفعت قوات الحماية المدنية، برئاسة اللواء ممدوح عبدالقادر مدير الإدارة العامة للحماية المدنية، بـ25 سيارة إطفاء منهم ثلاثة سيارات مجهزة بسلم هيدروليكي، للسيطرة على حريق عقار الفجالة.

ونجحت الحماية المدنية، في إخلاء الأسرتين القاطنتين بالعقار، باستخدام السلالم الهيدروليكية، فيما أصيب اثنان من أفراد الحماية المدنية، خلال عملية الإخلاء وتم نقلهم لمستشفى الشرطة بالعجوزة.

فشلت قوات الحماية المدنية، حتى الآن، في إخماد الحريق المشتعل بأحد العقارات بشارع كمال صدقي بمنطقة الفجالة، والمكون من 5 طوابق، ما أسفر عن انهيار الطابق الرابع والخامس بالمبنى.

ومازالت ألسنة النيران تتصاعد حتى الآن رغم محاولات رجال الإطفاء وقوات الحماية المدنية السيطرة عليه، ومنع انتقاله إلى العقارات المجاورة، ما أدى إلى غضب سكان العقارات المجاور وأصحاب المحلات والمكتبات.

أعلن الدكتور خالد وشاحي رئيس الإدراة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة بوزارة الصحة، وفاة شخص وإصابة آخرين إثر اندلاع حريق بشقة في شارع صبري كامل بمنطقة الفجالة.

وقال وشاحي،"أسفر الحريق عن وفاة رجل (56 عاما)، وإصابة شاب (24 عاما)، فضلا عن إصابة فرد من قوات الدفاع المدني"، موضحا أنه تم نقل المصاب التابع لقوات الدفاع المدني إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة لتلقي العلاج.

كما أوضح وشاحي، نقل الشاب إلى المستشفى القبطي برمسيس، وهو مصاب بكسور وكدمات، فيما تم نقل جثة المتوفي لمشرحة المستشفى القبطي، مضيفا "الحادث وقع في السابعة والنصف وخمس دقائق من صباح اليوم".

من جهته، قال الدكتور أحمد الأنصاري رئيس هيئة الإسعاف، أنه تم الدفع بـ4 سيارات إسعاف لنقل مصابي الحادث.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady