Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 44

صلاح دياب ينكر التهم الموجهة اليه

 

انتهت نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، برئاسة المستشار أحمد ناجى، من تحقيقاتها مع رجل الأعمال صلاح دياب ونجله، فى 4 اتهامات منها حيازته سلاح بدون ترخيص، وقضيتى تبوير أراضى، وبناء مخالف.

وبدأت النيابة الاستماع لأقوال مفتش المباحث مجرى التحريات حول الواقعة والتهم الموجهة للمتهمين، وأنكر صلاح دياب الاتهامات الموجهة إليه، كما أنكر حيازته للسلاح المضبوط فى فيلته، وقال محامى الدفاع عن المتهم، فريد الديب، الحاضر للدفاع عنه أمام النيابة إن التهمة ملفقة تمامًا.

وكشفت التحريات والتحقيقات الأولية أن رجل الأعمال صلاح دياب، ضُبِط بحوزته بندقيتين آليتين حُرِّزا من قِبَل النيابة العامة بإشراف المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية، المستشار ياسر التلاوى.

وألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة القبض على رجل الأعمال، صباح الأحد، من داخل فيلته بمنطقة منيل شيحة بأبو النمرس، وتحركت المأمورية التى أشرف عليها مدير الإدارة العامة للمباحث، اللواء مجدى عبدالعال، بالتنسيق مع قوة من الأمن المركزى بناء على إذن من نيابة جنوب الجيزة الكلية، تجاه الفيلا، وفور وصول القوات أُبلِغ بقرار ضبطه وإحضاره، فامتثل للأمر واقتادته القوة بعد ارتدائه الكلابشات الحديدية إلى مدرعة الشرطة متجهًا إلى الجهات الأمنية، تمهيدًا لبدء التحقيق معه.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady