Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 63

لأول مرة منذ عزل مرسي..طلاب الإخوان يعتذرون لجامعة القاهرة: "خير الخطائين التوابون"

قدم طلاب تنظيم الإخوان بكلية الحقوق بجامعة القاهرة، لأول مرة منذ عزل الرئيس الأسبق محمد مرسي، الاعتذار للجامعة برئاسة الدكتور جابر جاد نصار، رئيس الجامعة، والدكتور عمر سالم عميد كلية الحقوق، بعد تداولهم فيديو خاطئا زعموا فيه زيارة عميد كلية الحقوق بجامعة القاهرة، لجامعة حيفا في إسرائيل.

وكتب طلاب تنظيم الإخوان، عبر صفحتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "نعتذر عن فيديو تم وضعه مسبقا على صفحتنا، فالشخص الذي ورد بالفيديو ليس هو شخص عمر سالم عميد كلية الحقوق، ونؤكد على الاعتذار مرة أخرى، وتعلمنا أن الاعتذار من شيم الكبار، ونسأل الله أن يغفر لنا خطايانا جميع فقد قال نبينا صلى الله عليه وسلم (كل ابن آدم خطاء وخير الخطائين التوابون".

وكان الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، دافع عن عميد كلية الحقوق ضد حملات اتهامه بالتطبيع مع الكيان الصهيوني، مؤكدا أن عميد حقوق القاهرة لم يسافر إلى أي مدينة فلسطينية في حياته، وتسبب ذلك في تراجع طلاب الإخوان عن حملتهم ضد عميد كلية الحقوق.

وهاجم "نصار" طلاب تنظيم الإخوان بجامعة القاهرة لترويجهم فيديو يزعمون فيه قيام الدكتور عمر سالم عميد كلية الحقوق بجامعة القاهرة، بالسفر إلى (فلسطين المحتلة) للتطبيع مع إسرائيل.

وقال رئيس جامعة القاهرة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك": "عندما يصل الكذب والافتراء إلى درجة يستحيل أن يتخيلها أحد فاعلم أنك أمام أناس كاذبون بطبيعتهم وأن الكذب في دمهم، يفترون الكذب وهم يعلمون".

وأضاف "نصار": "كذبوا على الله ويكذبون على الناس ليلا ونهارا، ويدعون كذبا أن الأستاذ الدكتور الفاضل المحترم عمر سالم عميد حقوق القاهرة، ذهب إلى حيفا ويدعو للتطبيع مع إسرائيل، ويروجون فيديو غير واضح المعالم".

وتابع رئيس جامعة القاهرة: "نؤكد أن الشخص الموجود بالفيديو ليس هو الأستاذ الدكتور عمر سالم وأن سيادته لم يسافر أبدا إلى أي مدينة فلسطينية في حياته، وحسبنا الله ونعم الوكيل".

 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2023 SuezBalady