Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
header_mobile

موانى البحر الاحمر تنجح فى فض اضراب مستخلصى الجمارك بميناء سفاجا

 

فى اطار تضافر جهود هيئة موانى البحر الاحمر و كافة الجهات العاملة بميناء سفاجا قام اللواء مهندس هشام ابو سنه رئيس هيئة موانى البحر الاحمر بالاجتماع مع كافة الجهات العاملة بالميناء و ذلك لاتخاذ كافة التسهيلات لخدمة الركاب و تلبية لابناء مصر العاملين بدول الخليج .

حيث قدمت الهيئة كافة التسهيلات لانهاء الازمة و تم انهاء اضراب مستخلصى الجمارك بالميناء و الافراج عن 150 شاحنة من الشاحنات المتواجدة بالميناء وتم رفع درجة الطوارى لانهاء كافة الشاحنات المتواجدة بالميناء خلال ايام قليلة لاستئناف استقبال الشاحنات و الامتعة بالميناء .

و من الجدير بالذكر ، ان الهيئة لم تقوم بمنع الركاب او اصحاب الشاحنات من اصطحاب الامتعة او العفش حال التعهد بنهو الاجراءات و ان قرارها خاص بمنع استقبال الشاحنات الخاصة بالمستخلصين لامتناعهم عن انهاء اجراءات الشاحنات المتواجدة بالميناء و اضرابهم عن العمل مما أدى لتكدس الشاحنات بالميناء و تعطيل العمل .

كما ان ما اثير عن منع اصطحاب الحقائب مع الركاب لا أساس له من الصحة و ان قرار الهيئة بمنع مستخلصى الجمارك من استقبال الامتعة و العفش تم اتخاذه بالتنسيق مع كافة الجهات العاملة بالميناء و مصلحة الجمارك .

و هذا القرار وقتى لحين انتهاء الازمة و تخفيف التكدس بالميناء حيث سيتم استئناف استقبال شاحنات العفش و الامتعة خلال ايام قليلة بعد انهاء اجراءات الشاحنات المتواجدة بالميناء .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady