Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

بدء موسم عودة العمالة المصرية و ميناء سفاجا يستقبل اولى رحلات العمالة المصرية بدول الخليج

صورة ارشيفية صورة ارشيفية

 

يشهد ميناء سفاجا اليوم وصول اولى رحلات العمالة المصرية بدول الخليج لقضاء اجازة شهر رمضان و الاعياد مع ذويهم حيث استقبل الميناء العبارة مسرة و على متنها 1053 راكب و 78 سيارة و 1 شاحنة و السفينة الحرية و على متنها 39 شاحنة و 10 راكب و السفينة نما اكسبريس و على متنها 48 شاحنة و 10 راكب .

و شدد اللواء مهندس هشام ابو سنه رئيس هيئة موانى البحر الاحمر بضرورة التنسيق مع كافة الجهات العاملة بالموانى لتيسير كافة الاجراءات و تقديم التسهيلات لابناء مصر العائدين و سرعة الافراج عن امتعتهم و السيارات برفقة الركاب .

و تنظيم اعمال حاملى الامتعة بالموانى و عدم السماح بدخولهم الا مع دخول العبارات للموانى و لمن يحمل تصريح بذلك و متابعتهم بصرامة لعدم استغلال الحمالين للركاب .

على جانب اخر تم التنسيق مع ادارة الحجر الصحى بالميناء لتوفير سيارات الاسعاف و الخدمات الطبية و تجهيز المستشفيات التابعة لمجلس من اطباء و ممرضين و علاج و ادوية و عربات اسعاف .... الخ .

على جانب اخر شهد الميناء بالامس استقبال العبارة امانة و على متنها 744 راكب و 88 سيارة و 9 شاحنة و السفينة النوى اكسبريس و على متنها 32 شاحنة و غادرت العبارة مسرة و على متنها 546 راكب و 14 شاحنة و 19 سيارة و السفينة الحرية و على متنها 60 شاحنة و السفينة نما اكسبريس و على متنها 59 شاحنة و 9 راكب  .

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar
.Copyright © 2020 SuezBalady