Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 63

سيده المنيا تكشف الحقيقه "اعدموني بالنار لو كنت خاينه"

علي مدي 5 أيام شهدت قرية الكرم التابعة لمركز أبوقرقاص اشتباكات بين مجموعة من ابناء القرية بعد انتشار شائعات بالقرية عن علاقة بين شاب قبطي وسيدة مسلمة، احرقت على اثرها 7 منازل ملكاً للطرفين كما أصيب شخصان.

وقالت نجوي رجب 32 سنة، المتهمة بإقامة علاقة عاطفية مع شاب مسيحي بالقرية: "العلاقه كانت متوتره بيني وأسرة زوجي وخاصه والده منذ زواجنا، فوالد زوجي يتعمد إهانتي وتعنيفي، ويسعي دائما لفعل ذلك بتحريض من زوجته حتي يتم تطليقي من زوجي، ولذلك روجا شائعات ضدي، بأنني كنت علي علاقه بأشرف المسيحي".

واضافت "نجوى"،"قبل 15 يوماً فقط كنت في منزل زوجي وقمت بمساعدته علي تفريغ سيارة محملة بمواد تموينية، ولكن حدث خلاف أسري عادي ببينا، وقام بإهانتي وسبي وطردي، وقال لي إنتي شحاته وجعانه وطردني من منزلي ثم فوجئت بإنه قام بتطليقي دون علمي".

وتابعت: "قمت بتحرير محضر ضد زوجي، إتهمته بالتشهير بي وبسمعتي، دون مبرر، ومستعده أن أخضع لأي تحاليل أو فحوصات تثبت أنني سيدة شريفه ولم أخن أهلي وزوجي وأبنائي، ولو ثبت أنني خائنة فمستعدة لإعدامي بميدان عام".

ونفت نجوى علمها بقيام أسرة زوجها بتجريد والدة الشاب المسيحي من ملابسه، وقالت إنها تعرف أنهم حرقوا منازل وأن هناك فوضي كبيره شهدتها القرية.

كانت قرية الكرم شهدت إشتباكات بين عائلتين بسبب علاقه عاطفية بين مسيحي وسيده مسلمه، أسفرت عن إحتراق نحو 7 منازل ملكاً للطرفين كما أصيب شخصان ، وتبين وقوع إشتباكات بين الجانبين، بسبب وجود علاقه عاطفية بين أشرف عبده 30 سنه صاحب محل أدوات منزلية، قبطي، وربه منزل، تدعي "ن- ر" 32 سنه.

وكشفت التحريات، أن زوج السيدة اكتشف وجود علاقه بينها وصاحب المحل المسيحي فقام بتطليقها، فتجمع عدد من أهلية السيده أمام منزل المسيحي، للإنتقام منه، وقاموا بالإعتداء عليه بالضرب، وأشعلوا النيران في منزله، فامتدت النيران إلي 6 منازل أخري مجاوره، ومنها 3 منازل ملكاً للجيران من المسلمين, ومخزن بلاستيك ملك مواطن قبطي، كما أصيب كل من، "عطيه عياد" 58 سنه، مزارع، ونجله عياد 30 سنه، عامل، بكدمات وجروح، من الطرف المسيحي.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الجمعة, 27 أيار 2016 04:22

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady