Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

انفراجة في رحلات «العمرة».. وانطلاق الرحلات أول رجب

 وزارة السياحة ستصدر بيانا صحفيا خلال ساعات تعلن فيه هذه الانفراجة، ومن المنتظر أن يتم إعلان الضوابط المنظمة لموسم العمرة لهذا العام أوائل الأسبوع المقبل بعد الانتهاء من اللمسات الأخيرة للضوابط التي تم إعدادها بصورة شبه نهائية. 

ويتضمن البيان الصحفي المنتظر موعد بدء انطلاق رحلات العمرة الذي من المنتظر أن يكون من بداية شهر رجب المقبل اَي نهاية شهر مارس المقبل على ان تبدأ إجراءات توثيق العقود وتلقي أوراق المواطنين الراغبين في أداء العمرة نهاية الشهر المقبل.
 
وعلمت "بوابة أخبار الْيَوم" أن اجتماعا مطولا عقده يحيى راشد وزير السياحة انتهى قبل قليل مع عدد من قيادات السياحة الدينية وخبرائها وكبار اصحاب شركات السياحة ناقشوا خلاله الأزمة الحالية لرحلات العمرة.

جاء ذلك في ضوء الاجتماع الذي دعا إليه عدد من أصحاب شركات السياحة صباح الإثنين 9 يناير والذي كان متوقعا ان يشهد مناقشات ساخنة ومحاولات البعض للتصعيد الا انه تم الاتفاق على أن يصدر وزير السياحة بيانا بالتفاصيل السائقة لتهدأة الشركات. 

ويبدو أن وزارة السياحة تراجع البيان المنتظر حاليا قبل إصداره وينتظر أصحاب الشركات هذا البيان لتحديد الموقف النهائي من اجتماع الغد التصعيدي.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady