Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 109

"الصحة" توضح حقيقة نقل مستشفى العباسية خارج القاهرة

 
نفى مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، ما تردد من أنباء تفيد بنية وزارة الصحة نقل مستشفى العباسية للصحة النفسية خارج القاهرة.
 
وتواصل مركز المعلومات، وفق التقرير الصادر اليوم الثلاثاء، مع وزارة الصحة والسكان، التي نفت تلك الأنباء جملةً وتفصيلًا، مؤكدةً عدم وجود أي نية لدى الوزارة لنقل مستشفى العباسية للصحة النفسية إلى خارج القاهرة، مشددةً على أن تلك الفكرة لم تطرح للنقاش من الأساس.
 
وتفقد الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة والسكان، المستشفى ظهر ‏اليوم، معلنًا إنشاء مبنى كامل للعيادات بمستشفى الصحة النفسية بالعباسية مماثل للمبنى ‏الموجود بمستشفى بني سويف العام، والتي تم افتتاحها من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشهر الماضي، ‏وتطوير بعض أجزاء المستشفى، والبدء في العمل خلال أسبوع.
 
وأوضح وزير الصحة، أن ملامح الخطة ‏سرعة إنشاء المركز القومي للأطفال والمراهقين، وتجديد الغرف والحمامات ‏وميكنة نظام ‏تسجيل ملفات المرضى، كما سيتم تطوير خدمات الصحة النفسية واتخاذ ‏الإجراءات الأساسية ‏الرامية إلى تحقيق المزيد من التغيير على نطاق منظومة خدمات ‏الصحة النفسية لتحسين ‏وتطوير الخدمات المتخصصة، مع توفير سُبل الوقاية في مجال ‏الصحة النفسية، مثمنًا دور ‏الفريق الطبي بمستشفيات الصحة النفسية، مؤكدًا حماية حقوق المرضى.
 ‏
وأكدت وزارة الصحة والسكان، أنها تعمل جاهدة لتطوير كافة الخدمات المقدمة للمرضى بمختلف مستشفيات الجمهورية، مناشدة الجميع في حالة وجود أي استفسار يرجى الاتصال على ‏رقم الوزارة التالي (27923754)، أما في حالة وجود أي شكاوى يمكن الدخول على ‏الموقع ‏الإلكتروني لبوابة الشكاوى الحكومية (‏‏www.shakwa.eg‏) أو ‏الاتصال على ‏الخط ‏الساخن لها (16528).‏​
قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady