Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

"التموين": احتياطى السلع يكفى 5 أشهر.. ولا داعى للتزاحم بالمنافذ

وجه الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، رسالة طمأنة إلى الشعب بشأن توافر السلع الاستراتيجية بالأسواق، منوهاً بأن احتياطى مصر من السلع آمن ويكفى لمدة تصل إلى 5 أشهر. وقال «المصيلحى» إنه تقرر مد موعد صرف فارق نقاط الخبز حتى نهاية أبريل الجارى بدلاً من 20 أبريل، تيسيراً على المواطنين للحصول على التموين وفارق نقاط الخبز خلال الشهر الجارى وحتى نهايته. وطالب الوزير المواطنين بعدم الزحام أمام محال البقالة التموينية ونوافذ جمعيتى، والتزام الاحتياطات اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتلقت غرفة العمليات المركزية بوزارة التموين تقريراً، أمس الجمعة، من كافة مديريات التموين بالمحافظات عن انتظام عمل كافة المخابز بكامل طاقتها وفى المواعيد الرسمية، كما تم إنتاج وتجهيز كافة الكميات المطلوبة للمواطنين من الخبز، وصرفها لهم منذ الصباح الباكر، حيث يوجد إقبال من المواطنين، كما يجرى العمل بجميع المخابز بشكل منتظم دون توقف أو زحام.

وشددت الوزارة على قيام كافة وكلاء الوزارة، مديرى المديريات التموينية بالمحافظات، بضرورة المتابعة والقيام بالجولات الميدانية لضمان التأكد من انتظام العمل فى كافة المنشآت التموينية، وعلى رأسها المخابز، التى تعمل كالمعتاد دون توقف، لتلبية احتياجات المواطنين من الخبز وكافة السلع الغذائية

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل السبت, 04 نيسان/أبريل 2020 12:22

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady