Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

أطباء دفعة مارس 2020 يعلنون موقفهم من بيان وزارة الصحة بشأن التكليف

أصدر شباب الأطباء دفعة تكليف 2020 بيانا للرد على بيان وزارة الصحة والسكان، أعلنوا خلاله عدم وضوح بيان الوزارة، حيث لم ينص صراحة على العودة لنظام التكليف القديم، وبالتالي استمرارهم في الامتناع عن التسجيل حتى يتضح موقف الوزارة بشكل كامل.

وجاء نص بيان شباب التكليف كالاتي: «يثمن أطباء تكليف مارس 2020 كافة الجهود المبذولة من جميع الأطراف على مستوى الدولة لحل أزمة أطباء تكليف مارس 2020.. ونحن إذ نتابع خطوة وزارة الصحة الأخيرة التي أعلنتها عبر منشور من خلال موقع فيسبوك فيما نعتبره تراجعا عن نظام التكليف الجديد، إلا أن ما تم نشره غير واضح تماما، حيث لا يمثل العودة الصريحة لنظام التكليف المتعارف عليه، ويطرح الكثير من الاستفسارات والتساؤلات حول ما هيته، لذلك نعلن استمرارنا في الامتناع عن التسجيل حتى يتضح الموقف بشكل كامل من خلالتواصلنا مع وزارة الصحة والمسؤولين في الدولة؛ لنضمن أن مطلب دفعة أطباء مارس 2020 تم تحقيقه من عدمه».

ومن جانبها أعلنت نقابة الأطباء أنها تنتظر من وزارة الصحة والسكان الإعلان عن جميع التفاصيل لدراستها قبل إعلان أي رأي رسمي.

كانت وزارة الصحة قد أصدرت مساء أمس الثلاثاء 19 مايو، بيانا وصفته نقابة الأطباء بأنه غير واضح، تعلن فيه عن قرار  تكليف الأطباء دفعة مارس 2020.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar
.Copyright © 2020 SuezBalady