Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

ميناء سفاجا يستقبل 562 عائدا من السعودية

استقبل ميناء سفاجا صباح اليوم السبت، العبارة القاهرة التابعة لشركة القاهرة للعبارات وعلى متنها 562 راكبا مصريا و76 سيارة قادمة من ميناء ضبا السعودي.

يأتي ذلك في إطار توجيهات وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير بتسيير رحلات بحرية لنقل المصريين العائدين من المملكة العربية السعودية.

ووجه الوزير قيادات هيئة موانيء البحر الأحمر بالتنسيق مع محافظة البحر الأحمر ووزارة الصحة ( الحجر الصحي ) وكافة الجهات المعنية لسرعة انهاء الإجراءات.

كما قام فريق طبي متخصص بالصعود على متن السفينة وإنهاء اجراءات الفحص الطبي واجراء الاختبار السريع لفيروس كورونا على العائدين وطاقم السفينة وتم تجهيز سيارة إسعاف مجهزة بجوار السفينة لنقل أي حالة يشتبه في إصابتها وتعقيم الأمتعة والسيارات على متن السفينة كما تم زيادة عدد ضباط الجوازات ومفتشي الجمارك لسرعة إنهاء إجراءات الجوازات والتفتيش والجمارك.

وشدد وزير النقل على ضرورة إلزام كافة العاملين بالميناء بارتداء الكمامات والبدل الواقية اللازمة اثناء التعامل مع الجمهور والالتزام بتطهير وتعقيم السفينة قبل صعود الركاب وبعد نزولهم وكذلك تعقيم الارصفة والمنشآت والوحدات البحرية بالميناء فور مغادرة العائدين.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar
.Copyright © 2020 SuezBalady