Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

متحدث الوزراء: المباني المخالفة بعد 8 أبريل 2019 لا يجوز التصالح عليها ويتم إزالتها

 قال المتحدث بإسم مجلس الوزراء باسم مجلس الوزراء  المستشار نادر سعد إن من يدفع طلب جدية التصالح يمكنه تقسيط باقي المبلغ على مدار 3 سنوات بدون فوائد مشيرا إلى أن بعض المحافظات أعادت النظر بالفعل فى أسعار التصالح بمخالفات البناء .

وأوضح" سعد" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي ام سي " الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان أن مالك الوحدة يمكنه تقديم طلب تصالح دون انتظار باقي سكان العقار والقانون سيطبق على المخالفين وقطع المرافق عنهم  لافتا إلى أن  سبتمبر هو الموعد النهائي لتقديم طلبات جدية التصالح ومهلة شهرين بعد ذلك الموعد لإستكمال المستندات المطلوبة.

 وأشار إلى ان صورة القمر الصناعي مطلوبة في بعض المخالفات وليس كلها والحصول عليها غير مستحيل  لافتا إلى أن  من لم يتقدم بطلب جدية التصالح  حتى 30 سبتمبر فقد حقه القانوني ويتم تطبيق القانون عليه .    

وأكد أنه  لاتصالح في حالات البناء المخالف على أراضي الدولة أو على حرم نهر النيل  مشيرا إلى أن قانون التصالح جاء لمعالجة أوضاع وتقنين المخالفات التى جاءت قبل اقرار القانون.

وشدد " سعد" على أن لاتصالح على المباني المخالفة التى تم بناءها بعد اقرار قانون التصالح وسيتم ازالة المباني المخالفة بعد ابريل عام 2019 موعد اقرار قانون التصالح بمخالفات البناء.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady