Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

مفاجأة في قضية «عنتيل الجيزة» وقرار عاجل من المحكمة

جدد قاضى المعارضات محكمة شمال الجيزة، حبس الجزار «عز» المعروف إعلاميا بـ«عنتيل الجيزة» 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهم إقامة علاقات جنسية مع عدد من السيدات، وتصويرهن في أوضاع مخلة للآداب العامة بهدف ابتزازهن، وتهديدهن بالاستمرار علاقاته المشبوهة بعد أن قررت النيابة حبسه 4 على ذمة التحقيقات.

وقالت مصادر إنه لم يتم توجيه للعنتيل تهمة الزنا، لأنه طبقا لقانون العقوبات المتهم مارس الفحشاء خارج منزل الزوجية في شقة تم استئجارها بمنطقة إمبابة، بالإضافة لم تتلق الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أي بلاغات من أزواج السيدات اللاتي ظهرن في فيديوهات بصحبة الجزار.

كانت تحريات مباحث الجيزة كشفت بان «عز» 43 سنة يعمل جزارا بمنطقة البراجيل، وسقط في أيدي الأجهزة الأمنية بتهمة ممارسة الجنس على مدار 3 سنوات مع أكثر من 250 سيدة داخل شقة سكنية قام باستئجارها بمنطقة إمبابة لتحقيق رغباته غير مشروعة، وتصويرهن في أوضاع مخلة.

كشفت جهات التحقيق مفاجآت جديدة في قضية «العنتيل»، بعد العثور على 2500 مقطع فيديو إباحي جديد تجمع بين المتهم وضحاياه، السيدات اللاتي استقطبهن المتهم لممارسة الرذيلة من منطقة البراجيل بمحافظة الجيزة والمناطق المجاورة لها.

وأضافت التحريات أنه تم إخلاء سبيل 4 سيدات، سبق أن تم القبض عليهن بعد ساعات من ضبط «العنتيل»، بعد الاستماع إلى أقوالهن وجارٍ الاستماع إلى أقوال 21 سيدة أخرى تم تحديدهن بعد ظهورهن في أوضاع مخلة بالشرف في الفيديوهات الجديدة التي أرشد عليها «عنتيل الجيزة».

واعترف المتهم بتصوير ضحاياه دون علمهن، بهدف استخدامه كسلاح تهديد السيدات اللاتي يرفضن تكرار العلاقة معه، خاصة أنه يتعمد إظهار أجسادهن ووجوههن كاملة في الوقت الذي يظهر هو بجسده فقط.

كان عدد من الفيديوهات انتشر في محافظة الجيزة، يظهر فيها شاب بأوضاع مخلة للآداب مع عدد من السيدات، وتمكن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة من تحديد هوية 4 سيدات من اللاتي في مقاطع الفيديو بصحبة «عنتيل الجيزة».

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar
.Copyright © 2020 SuezBalady