Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

«الأرصاد»: .احذروا طقسا سيئا وأمطارا غزيرة

كشفت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعارعن بعد بهيئة الارصاد الجوية، أحوال الطقس خلال الفترة القادمة .

واوضحت «شاكر» خلال مداخلة هاتفية علي قناة "تن" الفضائية، عدم الاستقرار في حالة الطقس في الأيام المقبلة، وهذه الموجة من الطقس السيء ستبدأ غدا الأربعاء وتستمر حتى يوم الجمعة.

وأضافت: سوف تكون هناك أمطار غزيرة ورعدية يومي الأربعاء والخميس على السواحل الشمالية وسوف تشمل السلوم ومطروح والإسكندرية ورشيد وبلطيم وبورسعيد والعريش ورفح، هذه المناطق ستشهد أمطار غزيرة ورعدية على فترات متفرقة من يومي الأربعاء والخميس.

وتابعت وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الارصاد الجوية، أن الأمطار سوف تمتد الة محافظات الوجه البحري وستكون أمطار من متوسطة إلى غزيرة الشدة ورعدية أحيانا على بعض المناطق وخاصة محافظات شمال الوجه البحري وهي كفر الشيخ والدقهلية والبحيرة.

وأوضحت الدكتورة إيمان شاكر، أن الأمطار على محافظة القاهرة ستكون يومي الأربعاء والخميس متوسطة وتمتد الامطار إلى محافظات الصعيد بني سويف والفيوم والمنيا ولكنها ستكون أمطار خفيفة إلى متوسطة.

مشيرة إلى أنه خلال هذه الموجة السيئة للطقس سوف تصطحب الأمطار نشاطا للرياح وانخفاض في درجات الحرارة وهذا سوف يزيد من شعور المواطنين من البرودة وانخفاض في درجات الحرارة، موضحة أن لن يكون هناك ظهور للشمس بسبب تكون السحب في يومي الأربعاء والخميس.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad_square_01

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2021 SuezBalady