Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

خبراء الأرصاد الجوية: تحسن نسبي في الطقس اليوم

كشف خبراء الأرصاد الجوية عن تحسن نسبي في الأحوال الجوية بداية من اليوم  الخميس 18 فبراير حيث تقل غزارة الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحرى وتبقي فرص للأمطار متقطعة خلال اليوم.

وتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن توجد فرص سقوط أمطار خفيفة في الأماكن التي تتكاثر بها السحب من شمال البلاد أما عن حالة الطقس فيسود طقس مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا ويستمر نشاط رياح متوسط يزيد من الاحساس ببرودة الطقس. 

وأكد خبراء هيئة الأرصاد الجوية، استمرار عدم الاستقرار في الأحوال الجوية حتى ليل الأربعاء 17 فبراير، خاصة على السواحل والمناطق القريبة من البحر، ولا تزال فرصة تساقط الثلوج موجودة على مرتفعات سيناء اليوم.

وأوضح خبراء الأرصاد، استمرار تأثر مصر بـ«عاصفة الأمل» والتي سميت بناء على بروتوكول منظمة الأرصاد الجوية العالمية الخاص بتصنيف العواصف.

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يكون طقس  الخميس مائلاً للبرودة على القاهرة والوجه البحري، والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد وجنوبه.

وكشف خبراء الأرصاد، أن يكون الطقس ليلاً شديد البرودة على القاهرة والوجه البحري شديد البرودة على السواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد وجنوبه.

تشهد فرص أمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من كفر الشيخ والبحيرة والدقهلية والغربية والشرقية والمنوفية وأمطار متوسطة على مناطق من الإسكندرية ورشيد وبلطيم ودمياط وبورسعيد والعريش ورفح وفرصة لتكون الثلوج على مرتفعات وسط سيناء  ونشاط رياح على القاهرة الكبرى ومدن القناة والسواحل الشمالية

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady