Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

رئيس الوزراء يشهد بدء تطعيم كورونا لأصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن

شهد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اليوم، بدء مرحلة تطعيم أصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن بلقاح فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

و قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء

 

إنّ الدولة ممثلة في هيئة الدواء المصرية، اختبرت لقاحات فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19) المختلفة، التي اعتمدتها رسميا، قبل انطلاق حملة التطعيم بها.

وأضاف رئيس الوزراء، في تصريحات عنه على هامش تدشين حملة تطعيم أصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن ضد كورونا في المركز الطبي بالقطامية قبل قليل، أنّ الدولة تتعامل مع لقاحات كورونا بأسلوب علميّ، بدءا من اختبار اللقاحات من خلال الهيئة الرسمية المعنية وهي هيئة الدواء المصرية، وعقب اعتمادها يتم التعاقد مع الشركات المنتجة لها، يليها مرحلة توزيع اللقاحات وفق الأولويات المطلوبة.

وأشار مدبولي، إلى أنّ وزارة الصحة والسكان أطلقت موقعا إلكترونيا لتسجيل المواطنين الراغبين في الحصول على اللقاحات، وبموجب التسجيل يتم تحديد الأيام المخصصة للحصول على جرعة اللقاح، وسيتم العمل على زيادة أعداد المواطنين الذين سيحصلون على اللقاحات المختلفة خلال الفترة المقبلة.

وخلال زيارته للمركز الطبي، اطلع رئيس مجلس الوزراء على مراحل حصول المواطنين من أصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن على الجرعة الأولى من لقاحات فيروس كورونا.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2021 SuezBalady