Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

ما هي الأدوية التي تظهر في تحليل المخدرات

المسكنات:

مسكنات الألم مثل الترامادول، البريجابلين (ليريكا-ليرولين)، الجابابنتين (النيورونتنين – الكونفنتين) المورفين، الايبوبروفين، ديكستروبربوكسيفين تظهر في تحليل المخدرات.

2. الأمفيتامينات:

الأمفيتامينات وما تشمله من أدوية علاج نقص الانتباه وفرط الحركة والنشاط وحالات النوم القهري مثل الكبتاجون، كولوفرين، كولوسبازمين، ريتالين، فيكس تظهر في التحليل.

3. المنومات ومضادات القلق:

العقاقير الطبية التي تحتوي علي البنزوديازيبينات والباربيتورات مثل المنومات ومضادات الأرق والتي تشمل دوكسلامين، بنزوديازبين، فينوباربيتال، سيكوباربيتال، الفاليوم، نايت كالم، زاناكس، لورازيبام، أموباربيتال تظهر في التحليل.

4. مضادات الاكتئاب:

ما هي الأدوية النفسية التي تظهر في تحليل المخدرات؟ أكثر سؤال يتم تداوله قبل إجراء تحليل المخدرات وأشهرها هي الأدوية التي تحتوي على مضادات الاكتئاب والتي تستخدم في تثبيت المزاج وزيادة إطلاق هرمونات السعادة وتشمل زولفوت، الفينلافكسين، ويلبترين، كارديزيم، بروزاك، سيركويل، وأميتربتلين.

5. المنشطات الجنسية:

هناك بعض الأنواع من المنشطات الجنسية مثل الفياجرا المخلوطة بالترامادول تظهر في تحليل المخدرات.

6. أدوية البرد والحساسية:

أدوية البرد والحساسية والتي تحتوي على مادة الهيستامين مثل ديفينهيدرامين، السودوإيفيدرين تظهر في تحليل المخدرات.

7. مضادات الذهان:

الأدوية التي تستخدم في علاج أعراض الذهان، انفصام الشخصية، اضطراب ثنائي القطب مثل اريبيبرازول، كلوربرومازين تظهر في التحليل.

8. المضادات الحيوية:

يمكن لبعض المضادات الحيوية التي تعمل كمهدئات للسعال و تحتوي على مادة المورفين مثل أوفلوكساسين، جاتيفلوكساسين، سيبروفار، ليفوفولوكساسين، ريفامبين، ديكستروميثور، كوينولون، توبلكسيل أن تظهر في تحليل المخدرات.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady