Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر ينظم معرض سيدتي بالإسماعيلية

افتتح اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية مساء اليوم الثلاثاء، معرض "سيدتي" لرائدات الأعمال وأصحاب المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

وذلك بحضور المهندس أحمد عصام نائب المحافظ، واللواء مجدى عبدالحميد عناني السكرتير العام للمحافظة، ونواب الإسماعيلية بمجلسي النواب والشيوخ، والدكتورة عفاف الكومي مقرر المجلس القومي للمرأة بالإسماعيلية،  وعدد من مديري مديريات الخدمات بالمحافظة ولفيف من القيادات التنفيذية.

ويقام المعرض تحت رعاية محافظ الإسماعيلية وبالتعاون بين المجلس القومي للمرأة بالإسماعيلية، وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر. وبمشاركة ٧٠ عارضة من رائدات الأعمال، ولمدة ثلاثة ايام من ١٣ / ٧ وحتى ١٥ / ٧ بحديقة الشيخ زايد بحي ثالث .

وحرص المحافظ بعد الافتتاح على تفقد المعرض والالتقاء بالعارضات وتشجيعهم لبذل المزيد من الجهد، مثنيا على منتجاتهم وجودتها. والتي شملت منتجات ومشغولات يدوية ، ومنتجات جلدية ، ومواد غذائية ، ومشغولين حرافية.

كما استمع المحافظ للعارضات ولمطالبهم ، والتي تمثلت في طلبهم انشاء معرض دائم لمنتجاتهم على مدار العام، ومن جانبه أكد المحافظ على دعمه لهذا الطلب ودراسة أليات تنفيذه في اسرع وقت. مضيفا انه سيسعى لإنشاء اكثر من مكان لعرض منتجاتهم على مدار العام تشجيعا ودعما لهم.

وأكد المحافظ على أن الهدف من اقامة هذه المعارض هو دعم المرأة بمحافظة الإسماعيلية ومساعدتها على تحقيق التمكين الاقتصادي.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady