Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

فصل المهندس المصري عمرو عوض الله من جوجل بسبب منشور عن اليهود

علق المهندس المصري عمرو عوض الله، نائب رئيس علاقات المطورين في "جوجل كلاود"، على فصله من جوجل ، أمس الجمعة، مؤكدًا أنه في حالة صدمة كاملة، بسبب فصله لنشره فيديو، لكنه عبر عن شكره لجميع العاملين في "جوجل".

وكتب عمرو عوض عبر تويتر: " حدث هذا للتو مساء أمس، ما زلت في حالة صدمة كاملة. أنا معجب بكل شخص عملت معه في جوجل Google وأؤمن حقًا بأن مهمة "الوصول الشامل إلى المعلومات سيحرر جميع عقولنا". عاجز عن الكلام"،

يذكر أن المهندس المصري عمرو عوض، كان يعمل نائب رئيس علاقات المطورين في "جوجل كلاود"، لكنه اُتهم بمعاداة السامية، لنشره فيديو على حسابه في "لينكد إن"، تحدث فيه عن العلاقات "الإسرائيلية-الفلسطينية"،

فصل عمرو عوض بسبب الفيديو أثار غضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر وأمريكا، بسبب التعسف الذي اتخذته إدارة جوجل ضد المهندس عمرو، حيث علق جاسون جرين قائلًا: "قرأت تعليقك يا عمرو بينما لا أوافق ذلك لكني وجدت الكثير منها يحدث. أعتقد أنك كنت شجاعًا وأن الشجاعة للاعتراف بخطاياك الماضية والتوجه نحو الحب وليس الكراهية يجب أن تكافأ، لا أن تعاقب. كلنا ننمو ونتطور ونرتكب أخطاء كبشر".

وقال أبهناف " لماذا؟ لقد قرأت منشورك، لقد كان اعترافًا علنيًا بأنك كنت مخطئًا في تحيزاتك. وكان ينبغي الاحتفال بذلك. هذه خسارة لـ Google، آمل أن يتفهموا الخطأ الذي ارتكبوه"

وعلق جورن بيجيلك :" أخبار سيئة. لقد تلقيت بالفعل 5-6 رسائل من زملائي السابقين في Cloudera والجميع يدعمك يا عمرو. هذه "ثقافة الإلغاء" سيئة حقًا. يبدو أنه لا يمكنك التعبير عن الآراء حول أي شيء، ولا يمكنك أن تكون صادقًا ونادمًا على ماضيك. فقط سيء، آسف." 

أظهرت النضج

وعلق علي حاجان "أنا متأكد أن الله سيقودك لشيء أفضل. ربنا يوفقك ويكرمك يا عمرو"

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2021 SuezBalady