Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

التعليم: حجب نتيجة طالبين أبناء «نواب برلمان» بسبب تسريب النتيجة

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حجب نتيجة الطالبين أبناء النائب عن دائرة أبو كبير بالشرقية، لتسريبها ولنشرها على صفحات التواصل الاجتماعي قبل إعلان النتيجة رسميا، وتحويل الأمر برمته إلى الشؤون القانونية لفتح تحقيق موسع في الأمر.

وكان قد أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أن اعتماد نتيجة الثانوية العامة والمؤتمر الصحفي "اليوم الثلاثاء بإذن الله" كما أعلنا سابقا.

وأكد الوزير خلال منشور له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن كل ما يكتب على مواقع التواصل والصفحات الإلكترونية عن الأوائل وتسريبات الدرجات وتسريبات الأوائل ونسب النجاح لا أساس له من الصحة.

وتستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،ا الثلاثاء، لإعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2021، وسط إجراءات أمنية مشدددة لمنع تسريب النتيجة من الجهات الخارجية.

وتعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤتمرًا صحفيا في تمام الساعة الواحدة بعد ظهر اليوم الثلاثاء، لإعلان نتيجة الثانوية العامة.

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١ سينقل عبر التليفزيون المصري والبث المباشر على صفحة الوزارة ويوتيوب

FB IMG 1629175501419

FB IMG 1629175496398

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الثلاثاء, 17 آب/أغسطس 2021 07:22

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2021 SuezBalady