Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

"الصحه "4 طرق تميز شهاده تطعيم كورونا الاصليه عن المزوره

قال الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إن هناك طريقة معرفة إذا كانت شهادة كورونا مزورة أم لا، مشيرًا إلى أن قرار منع دخول الموظفين غير الحاصلين على اللقاح  للمقار الحكومية في صالح الموظفين وحمايتهم من الإصابة بكورونا.

واضاف أنه لا يمكن تزوير شهادات «QR code» الخاصة بإثبات الأشخاص الذين حصلوا على اللقاح أم لا، موضحًا أن فكرة تزوير شهادات التطعيمات الورقية أو الخاصة بـ«QR code» يعرض الشخص المزور لإجراءات قانونية وعقوبات كبيرة وفقا للوائح والمواد المختصة.

وتابع المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، أن هناك شروط للتأكد من شهادة تطعيم كورونا وتتمثل هذه الخصائص في أن «متن الورق المطبع به الشهادة، العلامة المائية الموضوعة على الشهادة، رمز «qr code» الموجود بالشهادة، الختم الرسمي بالوزارة لا يبهت أو يتلاشى من على الشهادة».

أكد عبدالغفار، أن جميع التطعيمات الخاصة بلقاح كورونا آمنة تماما وفعالة، لكنها لا تمنع الإصابة بالفيروس بشكل كامل وهو ما يتطلب الاستمرار في تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية كاملة التي تتمثل في «ارتداء الكمامة، غسيل اليدين، لابد من وجود مسافة تباعد اجتماعي وجسدي متر على الأقل، التواجد في أماكن ذات تهوية جيدة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2021 SuezBalady