Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

قرار هام من وزير التعليم بشأن العاملين بالوزاره

وافق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، على إلغاء كافة المأموريات المفتوحة لجميع المعلمين بديوان عام الوزارة، وعودتهم إلى مقر عملهم الأصلي (المدرسة) كإحدى إجراءات سد العجز في أعضاء هيئة التدريس ، وعدم السماح بأي مأمورية إلا بعد العرض على نائب الوزير لشئون المعلمين.

كما وافق وزير التربية والتعليم ، على تشكيل لجنة برئاسة الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم ، لإقرار المأمورية وبحث مدى احتياج العمل لتخصص المعلم القائم بالمأمورية، وكذا بحث أحوال المعلمين المنتدبين لديوان عام الوزارة للموافقة في حالة التقدم بأي طلبات ندب جديدة.

وأكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة في حوار مستمر مع وزارة المالية ومجلس الوزراء والتنظيم والإدارة لإيجاد حلول لأزمة عجز المعلمين في المدارس.

وقال وزير التربية والتعليم، في آخر شهر رصدنا ملايين الجنيهات في حسابات المديريات من أجل التعيين بالحصة كبداية، وكل المحافظات بدأت إجراءاتها بالفعل.

وأضاف وزير التربية والتعليم، أنه من ناحية أخرى نطالب الآن من المالية والتخطيط والتنظيم والإدارة ميزانية أكبر برغم عدم وجود تعيينات في الدولة وجاري البحث عن مخرج ، وبإذن الله نجد طاقة امل في الاسابيع القادمة ان شاء الله.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2021 SuezBalady