Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

أوميكرون يتوحش .. بسمة وهبة تعلن إصابتها بالمتحور

يبدو أن فيروس " أوميكرون المتحور " بدا يتوحش في مصر ويضرب الوسط الإعلامي والفني بعنف وفي الوقت الذي اعلنت فيه الفنانة الشهيرة نجلاء بدر اصابتها بالمتحور منذ ساعات قليلة  اعلنت الاعلامية الشهير بسمة وهبة منذ قليل اصابتها بفيروس اوميكرون طالبة من جمهورها الدعاء بان ينقذها المولي عز وجل من خطورة الفيروس الذي طالها فجاة . 

وكتبت بسمة وهبة مؤكدة اصابتها ابلفيروس الملعون مشيرة الي انها تخضع خلال الفترة الحالية  للعزل المنزلي لتلقي بروتوكول العلاج الخاص بها و الموضوع من قبل وزارة الصحة المصرية مطالبة جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل، حتى تمر من هذه الأزمة .

وكتبت بسمة وهبة منشورًا، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، قائلة : سنتين بهرب وأجري واستخبى من الفيروس الملعون، لكن الحذر لا يمنع القدر، أصبت بأوميكرون، والحمد لله على كل حال يارب أعنا.

وكانت قد أعلنت الفنانة نجلاء بدر، عن إصابتها بمتحور "أوميكرون"، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت نجلاء بدر: أنا جالي كورونا أوميكرون علشان قابلت الناس اللي عندها دور البرد العادي - اللي ماشي في البلد اليومين دول.

وأضافت نجلاء بدر في منشور آخر: أوميكرون مش بِيْبان في pcr، بِيْبان في الـ rapid test، بس يالًّا، بالشفا لكل اللي العمل pcr وطلع negative.

وأكملت "اول الأعراض المتفق عليها لغايه دلوقتي، شكشكة في الزور أو الودن و خمول و نوم ،كده انت شرفت كورونا اوميكرون، مبروك يا روحي "

يذكر أن نجلاء بدر شاركت مؤخرا في فيلم المحكمة، ويسلط الفيلم الضوء على 6 قضايا، هى محكمة أسرة، اغتصاب، ميراث، تحول جنسي، وتتعرض مايان السيد، للاغتصاب من قبل أحمد داش، الذي يجسد شخصية المغتصب خلال الأحداث، و تتوالى الأحداث وسرد القضايا.

 

يشار إلى أن فيلم المحكمة من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين، والفيلم يتولى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم غادة عادل، ومحمود عبد المغنى، وفتحى عبد الوهاب، وصلاح عبد الله، وجميلة عوض، ونجلاء بدر، وأحمد خالد صالح، وكريم عفيفى، ومحمد مهران، وأحمد داش، ومايان السيد، وعارفة عبد الرسول وسليمان عيد وعدد آخر من الفنانين.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2022 SuezBalady