Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

برواتب تصل إلي 5 آلاف جنيه .. القوى العاملة تقبل طلبات 55 فرصة عمل غدا الأحد

تبدأ وزارة القوى العاملة غدا الأحد تلقي طلبات ل55 فرصة عمل أعلنت عنها الوزارة وتستمر لمدة شهر من منذ بدء تلقي الطلبات غدا الأحد

وأوضح وزير القوى العاملة محمد سعفان أن فرص العمل ال 55 فرصة عمل ستكون برواتب تصل إلى 5000 جنيه، بالإضافة إلى توفير تأمين اجتماعي وطبي بمستشفيات خاصة وحكومية، وحوافز إنتاج وذلك ، اعتبارًا من  غد الأحد  23 يناير 2022 وحتى 22 فبراير المقبل، وذلك بمديرية القوى العاملة بالوادي الجديد في مركز الخارجة والداخلة، والفرافرة، وبلاط.

وأشار سعفان إلى أن هذه الفرص تم توفيرها  للشباب من الجنسين في شركة مصر لتأمينات الحياه، في إطار دور وزارة القوى العاملة في تشغيل الشباب في القطاع الخاص وتأهيلهم لدخول سوق العمل.

  و في نفس السياق  أوضح  أحمد حسين طليب مدير مديرية القوى العاملة بالوادي الجديد، إن الوظائف المطلوبة هي، 44 مسئول تأمين، و11 مسئول تأمين أول، في مركز الخارجة، والداخلة والفرافرة، وبلاط.

وأضاف مدير المديرية، أنه على الراغبين في التقدم إحضار صورة من "شهادة الميلاد، وشهادة المؤهل، وبطاقة الرقم القومي، وشهادة الخدمة العسكرية للذكور والخدمة العامة للإناث إن وجدت"،  والتوجه لجميع مكاتب العمل في مراكز الخارجة والداخلة والفرافرة وبلاط، اعتبارًا من الأحد المقبل 23 يناير 2022 وحتى 22 فبراير المقبل.

يذكر أن خطة الوزارة في العام الجديد تهدف استكمال ربط  مكاتب التشغيل التابعة لها إلكترونياً بقواعد بيانات مراكز التدريب الموجودة بدائرة عمل المكتب وإمكانيات التدريبية الموجودة بها لتسهيل عملية الإرشاد والتوجيه الوظيفي، وكذلك بقواعد بيانات الشركات التي تقع في دائرة عملها.

وتم إنشاء منصة التدريب المهني عن بعد لخدمة المتدربين للبرامج المنفذة من خلال مراكز التدريب عن طريق الإنترنت وفي حالات الأزمات والأوقات التي لا يمكن العمل بها داخل مراكز التدريب المهني.

وذلك في إطار تدريب شباب الخريجين على المهن في مجال تكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي والشبكات، كما تم عقد مجموعة من بروتوكولات التعاون مع الشركات العالمية للخريجين من هذه التخصصات لإعدادهم لسوق العمل في هذه المجالات، حيث سيتم منح المتدربين شهادات دولية معتمدة، وتستهدف الوزارة تدريب 100 ألف خريج حتى نهاية عام 2023

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady