Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الأرصاد تحذر: موجة حارة تضرب البلاد ذروتها الأحد والإثنين

قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنّ درجات الحرارة في البلاد مستمرة اليوم في الارتفاع، وستزيد على الأمس بنحو درجة.

 

وأضافت: سجلت العظمى اليوم الجمعة على القاهرة الكبرى 35 درجة مئوية، أي أنها أعلى من المعدات الطبيعية لها في مثل هذا الوقت من العام بنحو 2 درجة، لافتةً إلى أنّ ذروة ارتفاعات درجات الحرارة ستكون يومي الأحد والإثنين، وستصل العظمى على القاهرة إلى 37 درجة.

وتابعت غانم تصريحات لها عبر القناة الأولى المصرية، أن اليوم الجمعة شهد، زيادة في فترات سطوع أشعة الشمس وزيادة في نسب الرطوبة، وإحساسنا بدرجات الحرارة سيكون أعلى من القيم المعلنة.

وأردفت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الأجواء ستكون حارة في النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وأجواء مائلة للحرارة على السواحل الشمالية وشديدة الحرارة على محافظات جنوب البلاد وشمال وجنوب الصعيد.

وأشارت الدكتورة منار غانم، إلى أنّ في فترات الليل ومع غياب أشعة الشمس، سنشهد فارقا في درجات الحرارة مع فترة النهار بنحو 12 درجة مئوية، والأجواء لطيفة في أغلب مناطق شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، ومعتدل على جنوب البلاد.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady