Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

وزير قطاع الأعمال العام يستقبل سفيرة سويسرا في مصر لبحث تعزيز التعاون الاقتصادي

 "عصمت": تعزيز دور القطاع الخاص لتحقيق التكامل الصناعي والتنمية الاقتصادية

 سفيرة سويسرا: مصر نافذة تصديرية لأسواق أفريقيا..وشركاتنا حريصة على تعزيز الاستثمار بها

استقبل المهندس محمود عصمت، وزير قطاع الأعمال العام، سفيرة سويسرا في مصر إيفون باومان ، وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في المجالين الاقتصادي والاستثماري.

رحب الوزير بالسفيرة، وأكد على الترحيب بالتعاون بين شركات وزارة قطاع الأعمال العام والشركات السويسرية، خاصة في ضوء العلاقات المتميزة التي تجمع بين البلدين.

واستعرض "عصمت"، خلال اللقاء، عددًا من المشروعات التي يتم تنفيذها بالشركات التابعة وبها فرص استثمارية متاحة أمام القطاع الخاص سواء المحلي أو الأجنبي، للشراكة بآليات عديدة في قطاعات وأنشطة متنوعة، وذلك إيمانًا بدور القطاع الخاص في التنمية الاقتصادية وتحقيق التكامل الصناعي.

من جانبها، أكدت السفيرة حرص بلادها على تعزيز استثماراتها في مصر، التي تحظى بمكانة خاصة لدى المستثمر السويسري، خاصة أنها تمثل نافذة وقاعدة تصديرية رئيسية لأسواق دول القارة الأفريقية.

 وأثنت "باومان" على الثقة في الشركات السويسرية، والتعاون مع عدد منها في توريد ماكينات حديثة ضمن المشروع الضخم الذي تتبناه وزارة قطاع الأعمال العام لتطوير شركات الغزل والنسيج، والتي وصلت أولى شحناتها في أغسطس الماضي إلى شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady