Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

شركة ستارلينر ( starlynr ) العالميه فى احتفالها بمرور عام على بدء نشاطها : مصر هى أفضل مكان للاستثمار فى العالم

هدفنا توفير فرص عمل ل ٦٦ الف طبيب أسنان خريجوا ٤٠ كليه 

تحت شعار الطريق الى مصر هو الانجح فى الاستثمار  ، شهد ليل القاهره مؤخرآ   حفلآ إسطوريآ بواحد من أفخم فنادق القطاميه  هايتس ، أقامته شركة ستارلينر  ( starlynr ) العالميه   الرائدة فى تقديم أحدث جهاز وعلاجات تقويم الأسنان الشفافه بإستخدام أحدث تكنولوجيا   للاعلان عن استراتيجيتها الجديده فى مصر وافريقيا ومنطقة الشرق الأوسط عمومآ  والاحتفال بمرور عام على بداية نشاطها فى مصر . 

وفى كلمته  قال دكتور فادى يعقوب رئيس مجلس الإدارة  والمؤسس  أن تجربة الشركة  خلال العام الماضى أكدت أن مصر هى أفضل مكان للاستثمار فى العالم و عبر عن سعادته بتكليف دكتور عمرو عادل المصرى المقيم فى امريكا والذى ذاع صيته فى كل انحاء العالم كواحد من أكفأ الخبرات فى مجال تجميل الأسنان مهمة المدير التنفيذى  لشركة ستارلينر  ( starlynr )على مستوى العالم ، 

من جانبه قال دكتور عمرو عادل أن هدف الشركة هو  توفير فرص عمل  لمن يشاء من ال “ ٦٦ “ الف طبيب أسنان الموجودين فى مصر   ومن يخرجون لسوق العمل من أكثر من  ٤٠ كليه  طب أسنان فى أنحاء مصر . 

فى سياق متصل عبر دكتور محمد علام المدير التجارى  لشركة ستارلينر  ( starlynr ) فى مصر عن سعادته الكبيره بنجاح منتج الشركة فى السوق المصرى  وتحقيق مبيعات فاقت كل التوقعات مؤكدآ أن طبيب الأسنان المصرى هو الأكثر مهارة وإبداعآ على مستوى العالم وأن نجاح الشركة فى مصر سيكون نقطة الانطلاق الى إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط . 

 حضر الحفل. عمداء كليات طب الأسنان فى مصر وعدد من الدول الغربيه والعربيه ، ونخبة من أشهر أطباء الأسنان صناع ابتسامة هوليود على وجوه كل من يريدها ولفيف من اطباء الأسنان المتعاونون مع الشركة وشركاء نجاحها وعدد كبير من الإعلاميين  المتخصصين ومراسلوا الفضائيات .

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل السبت, 03 كانون1/ديسمبر 2022 22:38

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2023 SuezBalady