Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
header_mobile

هاشتاج «هننتخب السيسي تاني» يتصدر تويتر

في كلمة ختامه لمؤتمر "حكاية وطن" ⁧أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي،⁩ ترشحه لولاية رئاسية جديدة، وذلك في الانتخابات المزمع إجراؤها في ديسمبر المقبل.

وقال في كلمته بختام مؤتمر "حكاية وطن "الذي عقد لمدة 3 أيام بالعاصمة الإدارية الجديدة، إنه ستتم إعادة بناء سياسة خارجية جديدة لمصر، مطالباً المصريين بالمزيد من العمل بعد كل انتقاد أو تشكيك وتحويل الإساءة إلى وقود لتحقيق النجاح.

وقد تصدر هاشتاج "هننتخب السيسي تاني" مواقع التواصل الاجتماعي "اكس" تويتر سابقا، حيث قام مستخدميه بنشر إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي، في فترته الرئاسية الحالية وما قدمه من تطوير لمصر في سنوات قليلة وبجهد جبار للوصول إلى الاستقرار للمصريين. 

 جاءت التغريدات في الهاشتاج كالتالي :" ‏- الأسمرات قبل وبعد التطوير .. حقوق الانسان الحقيقية، مش حقوق الانسان اللي بيهدموا بيها الدول.. تحيا مصر .. السيسي مر من هنا". 

وأضاف آخر بنشر فيديو عن الجيش المصري قائلا :" ‏عن ‎الجيش المصري العظيم التاسع على مستوى العالم والأول والأقوى بالشرق الأوسط .. مش عيب تبقي جاهل وتتعلم لكن العيب تبقي مدلس ومتخيل نفسك علاّمه، وليتأدب الجميع في حضرة الأسود". 

ونشر آخر فيديو ظهر فيه رد فعل الرئيس السيسي عن فرحة المصريين بإعلان ترشحه لفترة رئاسية أخرى قائلا: " عن فرحة و فخر الرئيس ‎السيسي بنزول الشعب المصري الوطني ومطالبته له بالترشح للرئاسة و وجود الشعب في ضهره بمعنى كمل و احنا معاك يا ريس، أنا فرحة الرئيس ‎السيسي فرحتني جدا و كنت فخورة اني واحدة من اللي نزلوا و شاركوا احنا معاك للنهاية يا ريس". 

وكتب آخر :" احلى لحظة تاريخية لحظة اعلان ‎السيسى ترشحه لولاية رئاسية جديدة حتى 2036، هننتخب السيسي تاني وتحيا مصر". 

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات أعلنت، الاثنين الماضي، إجراء الانتخابات الرئاسية داخل البلاد في ١٠ ديسمبر المقبل وعلى مدار ثلاثة أيام متتاليه

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady